فوائد للبندق لم تتخيلها منها التخلص من الوزن تعرف عليها

منذ 1 اسابيع
May 11, 2022, 3:54 am
بلغ
فوائد للبندق لم تتخيلها منها التخلص من الوزن تعرف عليها

فوائد للبندق لم تتخيلها منها التخلص من الوزن تعرف عليها

البندق يعد من المكسرات ذات المذاق الخاص ، و لة العديد من الخصائص الغذائيه الرائعه التى تساهم بشكل كبير فى تقويه الجهاز المناعى ، و أيضا تقليل فرص الإصابه بالأمراض العضويه و

الامراض المزمنه بسبب الخصائص التى يحتوى عليها البندق

و سنتعرف علي أبرز و أهم الفوائد الصحيه لتناول البندق الذى يحتوى علي البروتين و الألياف و الفيتامينات المهمه للجسم ومنها

اولا - الحفاظ علي القلب من الأمراض

لأن البندق يحتوى على نسبه عاليه من الألياف ، و الأحماض غير المشبعه ، فهذا يجعله من الأطعمه الجيده التي تساهم فى تنظيم نسبه الكوليسترول فى الجسم ، و الحد من ارتفاعة ، و لذا فتناولة يقلل الإصابه بأمراض القلب.

ثانيا - تنشيط خلايا المخ

يحتوى البندق على فيتامين هـ و المنجنيز و الأحماض الأمينيه ، فجميعها عناصر غذائيه رائعه تساهم بشكل كبير فى تنشيط خلايا المخ و تقليل فرص الإصابه بالخرف و الزهايمر.

ثالثا - الحد من الإصابه بالسرطان

يحتوى البندق علي نسبه عاله من مضادات الأكسده ، و لذا فتناولك له يعد من الحيل الجيدة التي تساهم بشكل كبير في تقليل فرص الإصابة بمرض السرطان.

رابعا - التخلص من الوزن الزائد

البندق يعد من المكسرات المهمه التى تساهم بشكل كبير فى التخلص من الوزن الزائد ، و السبب أنة يعمل علي تحويل الكربوهيدرات إلى الجلوكوز الذى يمد الجسم بالطاقه ، و لذا فتناولة يعد جيدا للحصول علي وزن مثالى.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play