شاهد الظهور الاول لـ احمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري صور

منذ 1 اسابيع
May 11, 2022, 8:44 am
بلغ
شاهد الظهور الاول لـ احمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري صور

أول ظهور لـ أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين

نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورتين له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين ، ونالت الصور إعجابهم. وتصدر خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري ، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل ، وهو ما أكدته الفنانة ، وقالت إن الانفصال قد حدث بالفعل.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة ثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد الإعلان عن خبر طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري. منذ نحو عامين وتحديداً في 19 أبريل 2020 ، احتفلت ياسمين صبري بزواجها من أحمد أبو هشيمة ، بعد نحو شهر من إعلان خطوبتها رسميًا. في ذلك الوقت أصدر العروسين بيانًا بخصوص هذه المناسبة ، ذكروا فيه: تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون بنا ، يسعدنا أن نعلن عقد زواجنا في جو عائلي ، وفي تلك الأجواء نحن سعينا لتتويج خطوبتنا التي أعلناها لكم خلال الشهر الماضي بعقد الزواج ، مع الالتزام الكامل من جانبنا بكافة الإجراءات والإرشادات الصحية ، والتأكيد على أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة ، إذا أردنا ذلك. تأخذ في الاعتبار الضوابط وما يوجهه المتخصصون .

ياسمين صبرى تحذف صورهم هى وطليقها

وجاء سلوك الفنانة ياسمين صبري ، وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، بعد أنباء تداولتها وسائل الإعلام المحلية وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، تفيد بأن الطرفين انفصلا بهدوء تام بينهما. ورغم انتشار أنباء الطلاق ، لم يؤكد أي من الطرفين الأخبار المتداولة عن طلاقهما أو نفيهما ، بل قاما بحذف صور بعضهما البعض التي كانت تملأ حساباتهما الشخصية على إنستجرام ؛ من المحتمل أن يكون الطلاق قد حدث بالفعل.

يشار إلى أن آخر ظهور للثنائي كان قبل أسبوع على مائدة إفطار رمضانية في حديقة منزلهما ، ونشر الثنائي بعض الصور لهما التي وثقت تلك المناسبة.

شاهد الظهور الاول لـ احمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري صور
شاهد الظهور الاول لـ احمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري صور



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play