وفاة الفنان احمد ماهر تهز مواقع التواصل ونجلة يخرج عن صمتة ويرد الآن

منذ 1 اسابيع
May 11, 2022, 11:18 am
بلغ
وفاة الفنان احمد ماهر تهز مواقع التواصل ونجلة يخرج عن صمتة ويرد الآن
كتب

وفاة الفنان احمد ماهر تهز مواقع التواصل ونجلة يخرج عن صمتة ويرد على الخبر الان

الفنان محمد أحمد ماهر اعرب عن استهجانه من شائعة وفاة والده والتي انطلقت وطالت والدة صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2022، و قال فى تصريحات صحفية فى عدد من الصحف الالكترونية اليوم الاربعاء .

حقيقة وفاة احمد ماهر

بأن هذا الكلام عارى تماما من الصحة وعقب وحسبى الله ونعم الوكيل في كل من يطلق هذه الشائعات، الكاذبة على الفنانين، ويعتقد بأن هذه الشائعة قد انطلقت بسبب زيارته الأخيرة والتى جاءت مؤخرا وخلال الايام الماضية هو ووالده والتى جاءت الى بعض أقاربه والتى كانت في المقابر الخاصة بالاسرة .

اخر ظهور للفنان احمد ماهر

و فى هذا السياق، فقد كان آخر ظهور للفنان الكبير أحمد ماهر والذى قد جاء وكان من خلال مسلسل مكتوب عليا والذى جاء من بطولة الفنان أكرم حسني، وحيث ظهر مؤخرا كضيف شرف، و هو يشارك في بطولة المسلسل ايضا عدد من النجوم والتى جاء أبرزهم الفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة أيتن عامر، والفنانة هنادي مهنا، ولأول مره المطربة الشابة هلا رشدي، وإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، و الفنان إسماعيل فرغلي، و الفنان محمد طعيمة، وآخرون من ابرز الفنانين الشباب، وكما يظهر في المسلسل ايضا عدد من ضيوف الشرف.

و يشار أن مسلسل مكتوب عليا هو من تأليف إيهاب بليبل، والمسلسل جاء من إخراج خالد الحلفاوي، و مسلسل مكتوب عليا جاء من إنتاج كريم أبوذكري، وجاء بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عرض مسلسل مكتوب عليا

وقد عرض مسلسل مكتوب عليا فى شهر رمضان الماضى والذى جاء على شاشة قناة dmc الفضائية المصرية .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play