بينهم قلب النادي الاهلي امير مرتضى ينهى ٧ صفقات سوبر لنادي الزمالك

منذ 1 اسابيع
May 11, 2022, 11:54 am
بلغ
بينهم قلب النادي الاهلي امير مرتضى ينهى ٧ صفقات سوبر لنادي الزمالك

قام الإعلامي الكبير كريم أبوحسين بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، عن قيام نادي الزمالك بحسم عدد من الصفقات النارية الجديدة، التي يصل عددها الي 7 صفقات، من أجل تدعيم صفوف فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه، وذلك ما هو الا استعدادًا للموسم الجديد.

الزمالك يستهدف التعاقد مع ٧ لاعبين

ويستهدف نادي الزمالك تدعيم صفوف لاعبيه بصفقات قوية، من أجل تعويض منع النادي من ابرام الصفقات في الفترتين السابقتين من أجل تعويض اللاعبين المحتمل رحيلهم في نهاية هذا الموسم، والذي قد أعلن مجلس الإدارة عدم تجديد عقودهم، وعلى رأسهم اللاعب محمد أبوجبل، واللاعب أشرف بنشرقي.

وقد قال كريم أبوحسين في بعض التصريحات التليفزيونية له عبر قناة الحدث: أن امير مرتضى منصور قد انتهى من حسم 7 صفقات نارية، لكي يقوم بتدعيم فريق كرة القدم بنادي الزمالك في الموسم الجديد، وعلى رأسهم نجم النادي الأهلي أو ما تم الأشار إليه أنه “قلب النادي الأهلي”.

ولم يقوم كريم أبوحسين بالافصاح عن هوية الصفقات الجديدة التي قام بأبرامها إدارة نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

احمد مرتضى يدعم العاب الصالات بالزمالك

ومن ناحية أخرى، فقد أشار إلى أن أحمد مرتضى منصور أيضا قد نجح في تدعيم الألعاب الجماعية في نادي الزمالك، عن طريق إبرام بعض الصفقات، من أجل الحفاظ على النجاحات التي يحققها نادي الزمالك في كل الألعاب خلال الفترة الحالية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play