طلاق صاحبة اشهر فرح اسطوري واغرب سبب لانفصال اشهر بلوجر علي السوشيال ميديا

منذ 1 اسابيع
May 11, 2022, 12:00 pm
بلغ
طلاق صاحبة اشهر فرح اسطوري واغرب سبب لانفصال اشهر بلوجر علي السوشيال ميديا

طلاق صاحبة اشهر فرح اسطوري واغرب سبب لانفصال اشهر بلوجر علي السوشيال ميديا

تصدرت البلوجر الشهيرة احلام محركات البحث ، عقب اخر ظهور لها لتعلن في عن انفصالها من زوجها عقب عودتها من العمرة .

جاء ذلك عقب حفل زفاف أسطوري كان حديث الجميع خلال الفترة الماضية ، حيث ان الزواج لم يمر عليه أكثر من شهور قليلة ، شاهد الحفل فقرات غناية ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، وصور تناقلها المتابعين بمزيد من الإعجاب، وحديث كبير عن فرحة البلوجر الشهيرة أحلام عادل، الذي انتهى نهاية حزينه كل ذلك بإعلان الطلاق من زوجها لسبب اعتبره الجميع غريبًا نوعًا ما .

نبذة صغيرة عن البلوجر احلام عادل : -

أحلام هتي ناشطة مشهورة عبر السوشيال ميديا، تقوم بتقديم محتويات محاكاة اجتماعية ، بشكل كوميدية ويتابعها اعداد كبير ةمن المستخدمين وصل على فيسبوك إلى 2.9 مليون متابع عبر صفحتها الشخصية .

زواج البلوجر أحلام عادل

كانت لاحلام تجربة سابقة قبل زواجها لم تكن موفقة واستطاعت تجاوزها بكل سهولة، حيث علقت احلام على الأمر في فيديو قدمته وقالت يه المشكلة اللي راح راح ييجي أحسن منة .

ارتبطت البلوجر أحلام عادل، بمهندس يدعى أحمد العجمى، وذلك من خلال حفل زفاف اسطوري بحسب ما وصفه متابعوها، وانتشرت صورًا لحفل الزفاف عبر السوشيال ميديا حيث كانت آخر صورة أو فيديو شاركتها أحلام عبر صفحتها من حفل الزفاف بتاريخ 7 فبراير الماضي.

قصة طلاق احلام عادل :-

منذ ساعات ماضية خرجت احلام عادل عبر خاصية ستوري علي صفحتها الخاصة لتعلن عن طلاقها بشكل مفاجئ ولم يمر سوى شهور فقط على زواجها، لتكشف عن حياة زوجية قصيرة جدا ، لم تكن مستقرة على عكس ما يبدو على صفحتها وحساباتها الرسمية .حيث اكتفت احلام بإعلان الطلاق وبدت كزوجة مغلوبة على امرها، حيث انها لم تفصح عن تفاصيل كثيرة سوى تعرضها للضرب فقط .وكتبت البلوجر أحلام عادل من خلال خاصية ستوري الخاص بها: انا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقه ، عشان جبت مصليات لزمايلي ، واضافت احلام : ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play