فنان مشهور يعلن اعتزاله الفن نهائيا ماعدا العمل بـ مسلسل الكبير أوى

منذ 1 اسابيع
May 12, 2022, 3:41 am
بلغ
فنان مشهور يعلن اعتزاله الفن نهائيا ماعدا العمل بـ مسلسل الكبير أوى

حسين ابو حجاج يعتزل الفن

قد اعلن الفنان المحبوب حسين أبو حجاج ، اعتزاله التمثيل نهائيا دون رجعة ، باستثناء مشاركته بمسلسل الكبير اووى ، والذى يقوم ببطولتة أحمد مكي ،وذلك القرار بسبب ظروفه الصحية.

وقال حسين أبو حجاج في تصريح خاص : سأترك مجال الفن نهائيا وإذا قدمت أي عمل فلن أقبل لكن فريق المسلسل الكبير يعرف حالتي إذا سألوني في الجزء السابع من الكبير ، سأكون سعيدا.

وأضاف: انا كنت من ضمن فريق العمل بالمسلسل فى الجزء الأول . ولم سألت في الجزء السادس من المسلسل مترددتش لحظة واحدة في المشاركة مع الفنان الكبير والجميل مكي كما هو. ويتميز مكى بحب كبير بين فريق العمل ومحبوب للغاية.

حسين ابو حجاج اعشق مكى وهانى رمزى ابنى

وتابع حسين أبو حجاج: الأستاذ أحمد مكي محترم ومحترم جدا ويقدر حالتي وأنا أحبه كثيرا.

وقال وأكن كل الحب وال تقدير للفنان هانى رمزى ابن بلدى وهو الذى كان سبب فى دخولى عالم الفن

وعبر عن عدم رضاه عن نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف زكي قائلا: الدكتور اشرف زكي لا يسأل فقط عن اعضاء النقابة بل حتى لو كان فنانا كبيرا وليس عضوا في نقابة فهو لا يسال عنه إطلاقا ، مؤكدا أنه ليس عضوا في نقابة المهن النيابية وليس منتميا لها.

شارك حسين أبو حجاج في مسلسل الكبير بعيد 6 ، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في ماراثون رمضان 2022 ، ودارت أحداثه حول الكبير الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد مكي ، للعديد من التغييرات على المستوى الأسري. أبطال المسلسل الناجح الكبير اوى 6 المسلسل يضم العديد من الفنانين منهم: أحمد مكي ، رحمة أحمد ، بيومي فؤاد ، حسين أبو حجاج ، محمد سلام ، هشام إسماعيل ، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play