الموت يفجع الفنان أحمد خالد صالح وهنادى مهنى تنعيها

منذ 1 اسابيع
May 12, 2022, 7:58 am
بلغ
الموت يفجع الفنان أحمد خالد صالح وهنادى مهنى تنعيها

هنادى مهنى تنعى عمة زوجها

أعلنت الفنانة هنادي مهنا ، وفاة شقيقة والد زوجها الراحل الفنان خالد صالح ، في تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وكتبت هنادي مهنا نعي عمة زوجها قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون ، توفيت عمة زوجي إنسانية سيد صالح ، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة العصر.

وقد أحيا الفنان أحمد خالد صالح ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، الذكرى الأولى لوفاة والدته ، أبريل الماضي.

وكتب أحمد خالد صالح: ع عدت سنة يا أمي، كأنها يوم وكأنها 100 سنة. رحمة الله عليكي ورضوانه يا قلبي اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرًا يا رب .

اخر اعمال الفنانه هنادي مهنا

، شاركت في مسلسل مكتوب عليا الذي عرض في رمضان الماضي على قناة دى ام سى ، ومسلسل بطولة أكرم حسني ، ويشارك في البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل ، آيتن عامر ، هنادي. مهنا ، ولأول مرة الفنانة هالة رشدي ، بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان وإسماعيل فرغلي ومحمد تيماء وغيرهم ، حيث ظهر عدد من ضيوف الشرف في المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل مكتوب عليا من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي ، وإنتاج كريم أبو ذكرى ، بمشاركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز.

اخر اعمال الفنان احمد خالد صالح

ويقوم الفنان أحمد خالد صالح حاليا بتصوير مسلسل آخر دور ويلعب دور ضابط شرطة مع النجمة دينا الشربيني ، وهناك مواقف كثيرة بينهما وتتبعها الأحداث في إطار درامي شيق وغامض ، والعمل ينتمي. بجودة الحلقات الـ 12. ويشارك في المسلسل نهى عابدين وإبراهيم السمان ومها نصار وميمي جمال ومريم الخشت ، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الضيوف ، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play