طريقة خطيرة قراءة رسائل واتساب بدون فتح الدردشة للموبايل والكمبيوتر

منذ 1 اسابيع
May 12, 2022, 10:37 am
بلغ
طريقة خطيرة قراءة رسائل واتساب بدون فتح الدردشة للموبايل والكمبيوتر

طريقة خطيرة قراءة رسائل واتساب بدون فتح الدردشة للموبايل والكمبيوتر

يعتبر تطبيق الواتساب الأكثر شهرة واستخداماً للمراسلة الفورية فى كل العالم، حيث اصبح يتجاوز عدد مستخدميه 2 مليار شخص ، ومع ازدحام إرسال وتلقى الرسائل ، فقد ترغب فى بعض الأوقات قراءة رسائل الواتساب دون اللجوء الي فتح الدردشة.

وبالرغم من إمكانية رؤية الدردشة من خلال لوحة الإشعارات، إلا أنه أصبح طريقة جديدة تسطيع من خلالها قراءة رسائل الواتسآب دون الحاجه الي فتح التطبيق، والتى سوف نستعرضها لكم من خلال خطوات بسيطة، وفقاً لموقع The indian express .

أولاً: فى البداية يجب الضغط المطول على الشاشة الرئيسية، ومن ثم ستظهر لك قائمة، قم بالضغط من خلالها على أحد أيقونات التطبيقات المصغرة المعروفة بـ Widget، التى تحتوى على اختصار لتطبيق واتسآب.

ثانياً: عند الحصول على أداة اختصار الواتساب، قم بالنقر على أداة واتسآب المصغرة Wudget 4X1 ، ثم قم بالضغط المطول عليها، ومن ثم إسقاطها على الشاشة الرئيسية لهاتفك، كما يمكنك تكبير تلك الأداة وتوسيعها من خلال الضغط المطول عليها.

ثالثاً: من خلال تلك الخطوات البسيطة، يمكنك قراءة رسائل الواتساب دون فتحها، كما يمكنك قراءة الرسائل القديمة التى لم تقم بقراءتها، مع العلم أنه إذا قمت بالنقر على دردشة ما من خلال Widget فسيقوم تطبيق واتساب بفتح الرسالة، وحينها سيتعرف المرسل على أنه قم تم قراءة رسالته.

وتتوفر تلك الأدوات البسيطة على جميع الهواتف الذكية، كما تم تجربة تلك الخطوات على هاتف من إنتاج شركة وان بلس OnePlus، والخطوات متشابهة مع جميع الهواتف الأخرى، لكن يجب على مستخدمي هواتف سامسونج، النقر على أيقونة واتسآب، ثم التمرير سريعاً جهة اليمين، والنقر على الشريحة التى تليها، ثم الضغط على خيار إضافة، وسيتم إظهار الأداة على شاشة الهاتف.

كما يمكن قراءة رسائل واتسآب ويب دون فتح الدردشة من خلال وضع المؤشر على الدردشة عند تلقى رسالة من شخص ما، وستتمكن من رؤية نافذة عائمة بها المحتوى الكامل للرسالة، مع العلم أنك ستتمكن فقط من قراءة أحدث الرسائل وليست كل القائمة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play