هتوب وهلبس حجاب فنانة تعرض الزواج على المطرب أدهم نابلسي

منذ 1 اسابيع
May 12, 2022, 3:34 pm
بلغ
هتوب وهلبس حجاب فنانة تعرض الزواج على المطرب أدهم نابلسي

أعلنت الفنانة السورية نجوى خليق ، المعروفة بـ إنجي خوري ، رغبتها في الزواج من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي ، مشيرة إلى أنها ستتوب وترتدي الحجاب فور موافقته على الزواج منها.

انجي خوري

وظهرت إنجي خوري ، في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قالت فيه: إذا وافق أدهم نابلسي على الزواج مني فسأتوب وأرتدي الحجاب وأبتعد عن الهاتف نهائيا.

بينما أضافت إنجي خوري مخاطبة حديثها للفنان المعتزل أدهم نابلسي: يقولون إن الشيخ لو تزوج أحدًا لبسه مفتوحًا وثابتًا ودخل الجنة لا تريد دخول الجنة أرجوك تتزوج أنا.

أدهم النابلسي

وكان أدهم نابلسي قد كشف لأول مرة كيف ومتى اتخذ قرار اعتزال الغناء ، عبر بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

حصل الفنان المعتزل ، أدهم نابلسي ، على ترخيص بتلاوة القرآن الكريم ، بعد أن أنهى قراءته الخميس الماضي ، في أحد مساجد الأردن.

وذكرت اذاعه حسنى الاردنيه ، عبر حسابها على تويتر ، ان ادهم نابلسي انهى يوم الخميس عطله تلاوه القران الكريم بروايه حفص عن عاصم ، في مسجد ابو عيشه بالعاصمه. . ، عمان .

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للمطرب المعتزل ادهم نابلسى وهو يتلو ايات القران داخل مسجد.

أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي نهاية العام الماضي اعتزاله الغناء والتفرغ للعبادة بهدف إرضاء الله .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play