قائمه بالراحلون عن الزمالك بنهاية الموسم وماهى الصفقات الجديدة

منذ 6 يوم
May 14, 2022, 12:06 pm
بلغ
قائمه بالراحلون عن الزمالك بنهاية الموسم وماهى الصفقات الجديدة
صورة أرشيفية

الفترة الحالية تشهد ترشيح العديد من اللاعبين لكي يكونوا من ضمن صفقات نادي الزمالك الجديدة لعام 2022، والتي بالطبع ينتظرها جمهور القلعة البيضاء بفارغ الصبر، وذلك من أجل دعم فريقه في الموسم الجديد، حتي يستطيعون العودة الي المنافسة على الفوز بالبطولات وتحقيق الألقاب.

ومن خلال التقرير التالي سوف نقوم باستعراض أبرز الصفقات التي قام بتحقيقها نادي الزمالك والمنتظرة في الموسم الجديد، والتي دائمًا ما كان جماهير القلعة البيضاء يبحثون عنها.

الصفقات التي حققها نادي الزمالك لعام 2022

اللاعب عمر جابر على رأس اللاعبين الذين تم ترشيحهم الي إدارة القلعة البيضاء، حيث قد وضع مجلس إدارة القلعة البيضاء، اللاعب عمر جابر على رأس قائمة الصفقات التي يرغب نادي الزمالك في تحقيقها الموسم الجديد، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة.

أيضا كشف مصدر مقرب من ادارة نادي الزمالك عن دخول اللاعب عمر جابر، وهو الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، دائرة اللاعبين المرشحين بقوة من أجل دعم صفوف القلعة البيضاء، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري، من أجل تعويض الفراغ الذي سوف يتسبب فيه الرحيل المنتظر لللاعب التونسي حمزة المثلوثي.

صفقات نادي الزمالك خلال 2022

مهاجم إفريقي سوبر في حسابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، أمير مرضى منصور، المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، قد اقترح فكرة التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر، ليكون صفقة من ضمن صفقات نادي الزمالك المنتظرة في الموسم الجديد، من أجل دعم مركز هجوم الفريق.

وقد تم وضع بعض المهاجمين الأفارقة تحت الاختبار والمراقبة، وذلك خلال الفترة الحالية تمهيدا من أجل التعاقد مع أبرزهم، لكي يقوموا بتدعيم خط الهجوم بالفريق الابيض، ويأتي ذلك في ظل عدم رغبة الإدارة، وايضا المدير الفني البرتغالي فيريرا، في بقاء اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد، خلال الفترتي السابقتين الانتقالات، والسبب في ذلك التوقف يرجع الي التوقيع مع اللاعب حسام أشرف لاعب الفريق، بعد انتقاله الي أحد الأكاديميات بالكاميرون، وقد تقرر معاقبة نادي الزمالك بناء على الشكوى المقدمة من الأكاديمية الكاميرونية، ومن المنتظر أن يتم رفع هذا الإيقاف بداية من الموسم الجديد.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play