10 ملايين بطاقة تموين مهددة بالإيقاف في هذه الحالة

منذ 5 يوم
May 14, 2022, 12:50 pm
بلغ
10 ملايين بطاقة تموين مهددة بالإيقاف في هذه الحالة
صورة أرشيفية

قال مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، إن من تلقوا رسالة عبر بون صرف الخبر تفيد بأنه يتعين على حوالي 10 ملايين مواطن إضافة رقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة ، وجميعهم طالبوا بضرورة تسجيل بطاقة هوية. رقم الهاتف باسم صاحب البطاقة قبل 25 مايو ، وإلا سيتم تعليق البطاقة.

صاحب البطاقة

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، أن تحديث البطاقة التموينية لمن تلقوا رسالة عبر صرف الخبز بضرورة إضافة رقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة لن يتم من خلال موقع ادعم مصر او موقع ديجيتال ايجيبت كما كان الحال في السابق ويجب ان يتوجه المواطن الى مكتب التموين في هو بحد اقصى 25 مايو لتحديث البيانات وإلا سيتم ايقاف البطاقة عن صرف السلع الغذائية والخبز لعدم التحديث.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، قد أصدرت ، الخميس الماضي ، تحذيراً جديداً للمواطنين عبر عبوات صرف الخبز ، وفي حال عدم تنفيذها سيتم تعليق البطاقة بعد أسبوعين من ذلك التاريخ.

يتطلب التحذير تسجيل رقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة في غضون أسبوعين لتجنب تعليق البطاقة.

البطاقة التموينية

وقالت مصادر في الوزارة ، إن هذا الإجراء يهدف إلى ضبط قاعدة بيانات البطاقة التموينية في إطار خطة الوزارة لإعادة هيكلة قاعدة البيانات حتى يصل الدعم إلى المستفيدين منه.

وأشارت المصادر إلى أنه في حالة عدم وجود خط هاتفي في الشركات الأربع باسم رب الأسرة ، فعليهم شراء خط باسمه أو نقل الخط الذي يملكه باسمه ، وإلا ستتوقف البطاقة عن صرف الخبز و السلع الغذائية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play