هتاخد ضعف مرتب النصر السعودى اتفق مع نجم الاهلي والسبب موسيماني

منذ 1 اسابيع
May 14, 2022, 1:10 pm
بلغ
هتاخد ضعف مرتب النصر السعودى اتفق مع نجم الاهلي والسبب موسيماني
صورة أرشيفية

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي النصر السعودي قد قام بتقديم عرضًا مغريًا، إلى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويستعد النادي الأهلي من أجل مواجهة فريق نادي وفاق سطيف الجزائري، في مرحلة اياب النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ستاد 5 جويلية بالجزائر، اليوم السبت.

النصر السعودي يقدم عرض لضم محمد شريف

كما أكدت ايضا بعض التقارير الصحفية أن اللاعب محمد شريف، وهو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تلقى عرضًا جادًا من نادي النصر السعوي، بخصوص مسألة الانتقال إلى صفوفه خلال الموسم المقبل، نظير مقابل مالي ضعف مما يحصل عليه في الفترة الحالية.

وأشارت التقارير أيضا إلى أن اللاعب محمد شريف يجري بعض المفاوضات السرية مع نادي النصر السعودي، تمهيدًا لمسألة رحيله عن صفوف النادي الأهلي في حالة اذا استمر المدير الفني المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصبه الموسم المقبل.

محمد شريف يرغب فى الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني

وأوضحت أيضا التقارير أن اللاعب محمد شريف لا يرغب في الجلوس على دكة البدلاء، وذلك في ظل عدم اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني عليه بشكل أساسي مع لاعبي الفريق.

وشددت أيضا على استقرار اللاعب بخصوص مسألة الرحيل خلال الموسم المقبل، والسبب في ذلك يرجع الي رغبت محمد شريف في اللعب اساسيًا، وعدم الجلوس على دكة البدلاء، مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، حتى يتمكن من القيام بحجز مكان أساسي مع فريق المنتخب المصري.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play