أقوال الشاهد الأول أمام المحكمة بقضية مقتل كاهن الأسكندرية

منذ 2 يوم
May 14, 2022, 2:24 pm
بلغ
أقوال الشاهد الأول أمام المحكمة بقضية مقتل كاهن الأسكندرية

استمعت محكمة جنايات الإسكندرية ، اليوم السبت ، إلى الشاهد الأول في قضية مقتل القس أرسانيوس وديد ، كاهن كنيسة العذراء مريم وماربولس بمحرم بك ، والمتهم نهرو عبد المنعم توفيق.

وأكد الشاهد الأول ضابط المباحث الذي جمع التحقيقات ، أن المتهم سبق سجنه بسبب عنفه الشديد وتم وضعه في مصحة العباسية ، بحسب التحقيقات التي تم جمعها من مسقط رأس المتهم بمحافظة أسيوط.

قضية مقتل كاهن الأسكندرية

وأضاف أن المتهم متسول وفي يوم الحادث كان حاضرا في مسرح الجريمة يأكل من القمامة وينام في صناديق قمامة في الشوارع.

عينت المحكمة برئاسة المستشار وحيد صبري رئيس محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 20 محامين للمتهم نهرو عبد المنعم وحضر عدد من المحامين نيابة عن الضحية من بينهم محامي البابا تواضروس الثاني.

محكمة الجنايات

وكانت النيابه العامه قد قررت احاله المتهم نهرو الى محكمه الجنايات المختصة. لمعاقبته على ما اتهم بارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة سلاح أبيض ، حيث استندت النيابة العامة في قرارها إلى سماع أقوال نحو 17 شاهد عيان بالواقعة.

تلقى اللواء محمود أبو عمر مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن بالإسكندرية ، بلاغاً من إدارة شرطة المنتزه الأولى ، يفيد بوقوع حادث على طريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر ، حيث طعن رجل مسن الجندي. القس أرسانيوس وديد أصيب بعدة طعنات في رقبته أثناء سيره على طريق الكورنيش. وبعد أن أكمل الخدمة الروحية توفي بعد وصوله إلى المستشفى.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play