توضيح هام من التعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي

منذ 3 يوم
May 14, 2022, 2:35 pm
بلغ
توضيح هام من التعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي

أكمل مستشارو المواد الدراسية في وزارة التربية والتعليم إعداد كتيبات المفاهيم الخاصة بالمدرسة الثانوية العامة التي سيرافقها الطلاب خلال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

ومن المقرر أن يتم تحميل كتيبات المفاهيم لطلبة السنة الثالثة من المرحلة الثانوية على الموقع الرسمي للوزارة بمجرد انتهائها حتى يتمكن الطلاب من التعرف عليها قبل الامتحانات المقرر إجراؤها الشهر المقبل. .

امتحانات نهاية العام

فيما يتعلق بالمسودات المطلوبة لمساعدة طلاب الصف الثالث الثانوي في الوصول إلى حلول للأسئلة ، خاصة في المواد العلمية ، فمن المرجح أن يحصل الطالب على كتيب مفاهيم بصفحات بيضاء يستخدمها كمسودات لاتخاذ الخطوات اللازمة للوصول إليه. الحل الصحيح لاختياره في ورقة بابل التي تتضمن أسئلة الامتحان.

وتواصل وزارة التربية والتعليم جهودها للتحضير لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ، لإنتاج الامتحانات بأفضل طريقة ممكنة.

أجرى طلبة الصف الأول الثانوي ، اليوم السبت ، امتحان الكيمياء والجغرافيا إلكترونيًا وعلى الورق ، وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار كوفيد.

يأخذ طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية الامتحان في المدارس الحكومية المجهزة في الفترة الصباحية ، وفي الفترة المسائية لطلبة المدارس الخاصة غير المجهزة بالتكنولوجيا بعد إلحاق الطلاب بالمدارس الحكومية المجهزة بالتكنولوجيا.

امتحانات الثانوية العامة

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 6 تعليمات مهمة لطلبة السنة الأولى الثانوية قبل بدء إمتحانات نهاية العام 2021-2022 ، وهي كالتالي:

1- شحن التابلت بنسبة 100%.

2- التأكد من تحديث منصة الامتحان swiftAssess بآخر رقم الإصدار v1.5.28

3- التأكد من أنه تم تحديث التابلت نفسه لآخر نسخة تحديث من خلال الضبط.

4- تأكد أنه موجود في شنطتك المدرسية.

5- التأكد من أن التابلت لا يوجد به أي ثغرات للغش.

6- عدم أخذ الجوال مع الطلاب إطلاقا حسب تعليمات الوزير ومن يخالف التعليمات يعرض نفسه لتطبيق لائحة الانضباط المدرسي عليه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play