اول رد رسمى يكشف حقيقة تغيير أسعار تذاكر المترو

منذ 1 اسابيع
May 14, 2022, 2:58 pm
بلغ
اول رد رسمى يكشف حقيقة تغيير أسعار تذاكر المترو
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق ، عدم تغيير أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، بعد تشغيل المحطات الجديدة ناصر-ماسبيرو-الزمالك-كيت كات ، وأن أسعار تذاكر المترو كانت 5 جنيهات و 7 جنيهات و 10 جنيهات ، مؤكدة أنها تعمل على تنفيذ خط مترو الطباع - كيت كات ، لتقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين ، وسط تنفيذ إجراءات صارمة ، لمنع انتشار كوفيد ، حفاظا على الأرواح والسلامة. من الركاب.

تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق

قالت الهيئة الوطنية للأنفاق ، إنه لا توجد دراسات تتعلق بتحريك أسعار تذاكر قطار الأنفاق ، وأن الأسعار هي نفسها بعد الافتتاح والتشغيل الرسميين لمحطات ناصر- ماسبيرو- الزمالك- كيت كات أمام الركاب. في منتصف شهر يوليو الجاري ، لافتا إلى أن التشغيل التجريبي سيبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة ، لضمان السلامة الفنية للسكك الحديدية وأنظمة الإشارة بالكهرباء وأنظمة الاتصالات وأنظمة وحدة التحكم المركزية والتجديد ، وسلامة القطارات بدون ركاب. .

تعريفة المترو 5 و7 و10 جنيهات

أكد مصدر مسؤول في الهيئة القومية للأنفاق أن أسعار تذاكر المترو هي نفسها دون زيادات حتى بعد افتتاح محطات ناصر - ماسبيرو - الزمالك - الكيت كات ، مبيناً أن التعرفة. لركوب المترو 5 جنيهات و 7 جنيهات و 10 جنيهات. وأن الهيئة مستمرة في تنفيذ مشاريع المترو ، لتخفيف الضغط المروري في القاهرة الكبرى ، وتقديم خدمات مميزة لجمهور المسافرين.

متابعة سير حركة القطارات

وفي سياق مختلف أوضح المتحدث الرسمي باسم شركة مترو أحمد عبد الهادي في تصريحات لـ الوطن أن هناك غرفة عمليات تتابع سير حركة القطارات لحظة بلحظة على خطوط المترو الثلاثة. لضمان انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على تقدم الحركة. العملية ، مؤكدة أن الشركة لم تكتشف أي حالات مشتبه بها لـ Covid منذ تفشي الوباء عام 2022.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play