تردد القناة الوحيدة المفتوحة لإذاعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

منذ 6 يوم
May 14, 2022, 3:10 pm
بلغ
تردد القناة الوحيدة المفتوحة لإذاعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف
صورة أرشيفية

يستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي مساء اليوم السبت في إطار مباراة إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا على ملعب 5 يوليو.

وستنقل مباراة الأهلي وفاق سطيف على قناة بي إن سبورتس ، المذيعة الرسمية للبطولة ، وسط تحليل لمجموعة من نجوم كرة القدم العرب والعالمييه.

كما ستنقل المباراة على قناة الجزيرة المفتوحة على النايل سات ، للبث المجاني للمباراة التي تأتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تردد القناة الأرضية الجزائرية يأتي عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ويحمل اسم البرنامج NationalHD على التردد 11680 ، بمعدل ترميز 27500 أفقي.

حقق فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان فوزا كبيرا على نظيره الجزائري وفاق سطيف بنتيجة 4-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم على . ملعب استاد السلام السبت الماضي.

نصف نهائي أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي لنهائي البطولة أمس ، بعد تعادله مع نظيره الأنجولي بترو أتليتيكو ، مساء الجمعة في مباراة الإياب.

ويسعى النادي الأهلي ، في زيارته الثانية عشرة للملاعب الجزائرية في تاريخ المشاركة الإفريقية ، إلى تحقيق النصر من أجل استكمال رحلة التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه يوم 30 مايو في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أن الأهلي سيلعب ضد وفاق سطيف رغم تحقيقه نتيجة رائعة في مباراة الذهاب.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play