نجيب ساويرس يعلن غضبه بشأن ماحدث بجنازة شيرين أبو عاقلة

منذ 5 يوم
May 14, 2022, 3:19 pm
بلغ
نجيب ساويرس يعلن غضبه بشأن ماحدث بجنازة شيرين أبو عاقلة

أعرب رجل الأعمال نجيب ساويرس ، عن استيائه من موقع هجوم قوات الاحتلال على المعزين في جنازة الصحافية الفلسطينية الشهيدة شيرين أبو عقله ، مؤكدا أن مشهد الاعتداء على المعزين ما زال عالقا في ذهنه.

ساويرس يعلن عن غضبه

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: ما زلت غير قادر على التخلص من مشهد قيام الإسرائيليين بضرب الفلسطينيين وهم يحملون نعش شيرين أبو عقله أنا غضبان جدًا .

جدير بالذكر أن عددًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتقارير إعلامية رصدوا مشاهد مروعة لاعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين ، الذين حضروا جنازة الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عقله ، في محيط المستشفى الفرنسي في مدينة القدس. القدس ، بالتزامن مع إخراج جثة الإعلامية الشهيدة إلى مثواها الأخير.

واستخدمت قوات الاحتلال الهراوات في وجه المشيعين الفلسطينيين الذين كانوا يحملون جثمان أبو عقيلة ، كما ألقت قوات الاحتلال قنابل الصوت باتجاه المعزين ، فيما زعمت قوات الاحتلال أن الفلسطينيين رشقوا عناصرها بالحجارة.

الاعتداء على مشيعي شيرين أبو عقله

واقتحمت قوات الاحتلال المستشفى الذي خرج منه جثمان الصحفي في طريقه للدفن ، بسبب ما وصفته بـ الإخلال بالنظام العام ، حيث بلغ عدد المشاركين في الجنازة الآلاف.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي النعش ، وهو يحمل جثمان شيرين أبو عقله ، كاد أن يسقط على الأرض ، عندما رفعت قوات الاحتلال الأعلام الفلسطينية عن أيدي المشيعين ، رغم حصول عائلة أبو عقله على إذن بتنفيذ ما حدث. ووصفت بأنها موكب جنازة محترمة .

وظهر مقطع فيديو يظهر أحد أفراد قوات الاحتلال وهو يتحدث إلى جموع المعزين عبر مكبر صوت قائلا: إذا لم تتوقف هذه الهتافات والأناشيد والوطنية الفلسطينية فسوف نلجأ إلى القوة لتفريقك والدفن. الحفل لن يقام .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play