مفاجأة في أولى جلسات محاكمة قاتـل القمص أرسانيوس

منذ 5 يوم
May 14, 2022, 3:30 pm
بلغ
مفاجأة في أولى جلسات محاكمة قاتـل القمص أرسانيوس

وطالب فريق الدفاع المكلف من قبل أسرة المطران أرسانيوس وديد رزق الله كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك بالإسكندرية المستشار وحيد صبري رئيس محكمة جنايات الإسكندرية ضحية حادث الطعن بتعديل التسجيل و الوصف الوارد في أمر الإحالة وتأكيد نية المتهم القتل مع سبق الإصرار والترصد. المراقبة ، من خلال الدعوة إلى عدة أمور ، منها خلفية اعتقاله ، والقضايا التي ارتكبها المتهم في شبابه ، وانتمائه إلى جماعة الإخوان الإرهابية ، واحتضان أفكارهم.

وشهد ضابط المباحث ، الذي بدأ التحقيق والبحث عن الحادث ، في قضية مقتل القس السكندري ، مؤكدا أن المتهم كان يسير بشكل عشوائي في الشوارع ، وكان مستلقيا على الرصيف على كورنيش الواجهة البحرية على شاطئ البحر. إيناس حقي ، وطعنت القس بسلاح أبيض حصل عليه من صناديق القمامة. .

وناقش المستشار وحيد صبري رئيس المحكمة ضابط المحكمة الواقعة في مضمون ما شهد به من حيث موعد وصوله إلى مدينة الإسكندرية والمدة التي قضاها في الإسكندرية قبل ارتكاب الجريمة. الحادث ودوافع القتل ومضمون التحقيقات.

قضية مقتل القمص أرسانيوس

بدأت جلسة المحاكمة بتلاوة أمر الإحالة ، حيث تلا النائب العام التهمة الواردة في أمر الإحالة أمام المحكمة ، فيما واجه رئيس المحكمة المتهم داخل قفص الاتهام ، بما ورد في أمر الإحالة. من الاتهام ، نفى المتهم الاتهام.

وصل المتهم بقتل المطران أرسانيوس وديع رزق الله ، كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك ، إلى قفص الاتهام بمحكمة جنايات الإسكندرية ، وسط إجراءات أمنية مشددة.

كاهن كنيسة السيدة العذراء

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية بدائرة 22 ، برئاسة المستشار وحيد صبري ، اليوم السبت ، الجلسة الأولى لمحاكمة قاتل القس الإسكندري القس أرسانيوس وديد بتهمة قتل الضحية مع سبق الإصرار. الأسقف أرسانيوس وديد رزق الله - كاهن كنيسة العذراء مريم في محرم بك أثناء تواجده. على كورنيش الإسكندرية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play