الكشف عن سبب تراجع اسعار الذهب

منذ 1 اسابيع
May 14, 2022, 5:15 pm
بلغ
الكشف عن سبب تراجع اسعار الذهب

سعر الذهب اليوم

كشف الدكتور ناجي فرج مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب ، عن أسباب تراجع أسعار الذهب بمقدار 90 جنيهاً في تعاملات أمس ، قائلاً: شهد الذهب ارتفاعات قوية للغاية خلال الأسابيع الماضية ووصل إلى قرابة 1300 جنيهاً ، ونشهد دائما فترة هدوء الاسعار.

وأضاف فرج خلال لقاء هاتفي مع برنامج كلام هوانم المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية ، اليوم السبت ، أن هدوء الأسعار يمثل فرصة جيدة لاقتناء وشراء الذهب ، موضحا أن هناك زيادات سنوية في الذهب ، والزيادة أو النقصان في الذهب 70-80 جنيها لا تعتبر زيادة.

وتابع مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب ، أن الذهب وعاء استثماري واحتياطي استراتيجي للأفراد والدول ، معربا عن سعادته بتوجه الدولة إلى زيادة احتياطيها الاستراتيجي من الذهب من 80 طنا إلى 125 طنا خلال الربع الأول من العام الجاري ، معربا عن أمله في أن يزيد الاحتياطي عن 500 طن.

لأن هذا يعطي قوة للجنيه والاقتصاد الوطني ، مؤكدا أن الطلب على السبائك والجنيهات والذهب جيد جدا. لأن الذهب لا يتنافر ويبقى على حاله لسنوات عديدة ، مشيرا إلى أن الحديث عن رفض بعض التجار شراء الذهب هو إشاعة خبيثة ولا أساس لها ، موضحين أن الختم الجديد سيطبق في القريب العاجل وليس له تأثير على الذهب. أو أسعارها ، بل كوسيلة للسيطرة على الأسواق.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play