فرصة مش هتتكرر ارخص سيارات في السوق المصري لمتوسطي الدخل اشتريها دلوقت

منذ 6 يوم
May 14, 2022, 6:42 pm
بلغ
فرصة مش هتتكرر ارخص سيارات في السوق المصري لمتوسطي الدخل اشتريها دلوقت

فرصة مش هتتكرر ارخص سيارات في السوق المصري لمتوسطي الدخل اشتريها دلوقت

سيطر الخوف علي المواطنين المصريين بسبب ارتفاع الأسعار دوليا ومحليا بعد ارتفاع سعر الدولار الامريكي ، حيث ارتفعت اسعار السيارات في السوق كـ ارتفاع باقي الأسواق ، وتلك الامر ما اضطر لإصدار قرارات وعقوبات لحماية المستهلك من استغلال هذه الفرصه .

ونستعرض اليكم من خلال السطور التالية، انواع سيارات بأسعار متوسطة، وذلك لمتوسطي الدخل، ربما قد تناسب مع الإمكانيات المادية لهذه الطبقة ، وذلك فى ظل حالة التذبذب التي قد يشهده سوق السيارات الزيرو الحديثة .

اسعار السيارات لمتوسطي الدخل

سيارة نوبيرا لمتوسطي الدخل الان في السوق المحلي

هناك نوع من افضل انواع السيارات المستعمله وهو نسخة نوبيرا، حيث ظهرت نسخة السيارة نوبيرا الأولى ما بين 1996 و 1998 ، حيث انها قد تعمل بمحرك 1660 سي سي ، والذي قد تم تطويره عبر شركة أوبل الألمانية ، ويعتبر سعرها الحالي فى متناول يد الطبقة متوسطة الدخل حيث يبدأ سعر هذا الموديل ما بين 55 الف جنيها مصريا و80 ألف جنيها ، وذلك حسب الحالة والكماليات وسنة الموديل كما ذكرنا اعلاه .

سيارة فيات باليو بسعر خيالي لمتوسطي الدخل

كما يوجد هناك نوع اخر قد يعد من افضل أنواع السيارات والتي قد يحظى بشعبية كبيرة ، وهو فيات باليو، حيث يتكون محرك باليو من أربع اسطوانات ، و16 صمام سعته 1,3 لتر، وقد تبلغ قوته 80 حصان وعزمه 1177 نیوتن متر، وتبدأ أسعار فيات باليو موديل 2007 فى السوق بمتوسط سعر 60 ألفا جنيها .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play