أشرف بن شرقي يصدم الزمالك بقرار ناراى

منذ 5 يوم
May 14, 2022, 6:57 pm
بلغ
أشرف بن شرقي يصدم الزمالك بقرار ناراى

أشرف بن شرقي

فجّر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل على المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

كشف شبانة ، في تصريحات تلفزيونية ، عن تفاصيل مفاجأة كبيرة بخصوص المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك. وقال محمد شبانة إن بن شرقي لن يكمل الموسم مع الزمالك من الألف إلى الياء وينوي الرحيل عن الفريق نهاية مايو المقبل وقبل انتهاء بطولة الدوري.

صدم المغربي أشرف بن شرقي ، نجم فريق كرة القدم الأول بالزمالك ، مسؤولي القلعة البيضاء ، بعد رفضه محاولات الإدارة تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

أشرف بن شرقي يصدم الزمالك

وبحسب مصدر في الزمالك ، أبلغ بن شرقي مسؤولي النادي بإصراره على مغادرة القلعة البيضاء في شهر يناير الجاري ، بعد تلقيه عرضين من الدحيل القطري ، والأهلي دبي الإماراتي ، والتفريق بينهما.

وأضاف المصدر أن بن شرقي يريد الحصول على موافقة إدارة نادي الزمالك على رحيله في يناير المقبل ، بدلا من الرحيل نهاية الموسم مجانا.

وينتهي عقد اللاعب المغربي مع وايت كاسل نهاية الموسم الحالي ، إذ يحق له التوقيع على أي فريق يرغب في الحصول على خدماته ، ابتداء من يناير الماضي. ويسعى مسئولو الزمالك لتعزيز صفوفهم في الفترة الحالية بعد رفع الجزاء الذي فرض على الفريق في الشتاء الماضي لميركاتو بعدم التعاقد مع أي لاعب.

وخلص المصدر إلى أن اللاعب رفض إنهاء عقده مع الزمالك ، رغم تأخره في الحصول على مستحقاته حفاظًا على العلاقة بينه وبين الجمهور الأبيض ، على أن يتقرر مصيره بالرحيل في الأيام المقبلة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play