استر يارب نبأ مؤسف جدا عن محمد صلاح

منذ 4 يوم
May 14, 2022, 7:46 pm
بلغ
استر يارب نبأ مؤسف جدا عن محمد صلاح
كتب

استر يارب نبأ مؤسف جدا عن محمد صلاح

تقارير صحفية بريطانية، كشفت تفاصيل الإصابة والتى تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح، ومن خلال مباراة ليفربول والتى جاءت أمام تشيلسي والمقامة حالياً على ملعب ويمبلي والتى جاءت ضمن منافسات، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى، للموسم الحالي من عام 2021-2022.

مباراة ليفربول وتشيلسي

و قد قالت شبكة أنفيلد ووتش الشهيرة، بإن محمد صلاح قد تعرض للإصابة والتى جاءت فى العضلة الضامة ومن خلال مباراة تشيلسي والتى جاءت ضد ليفربول.

و قد أكد ديفيد مادوك، وهو مراسل صحيفة ديلي ميرور البريطانية، رغبة المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول، فى استكمال مباراة فريقه والتى جاءت أمام تشيلسي وذلك جاء رغم الإصابة التى تعرض لها والتى جاءت فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وموضحا أن محمد صلاح قد طلب من الطاقم الطبي لفريق نادى ليفربول البقاء فى الملعب وإلا أن طلبه فورا قوبل بالرفض وحرصاً على سلامته.

اصابة محمد صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسي

و قد تعرض الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الى لإصابة فى الدقيقة رقم 32 من عمر المباراة والتى قد تسببت فى استبداله فورا و اضطرارياً باللاعب والذى يدعى دييجو جوتا البرتغالى.

واشتكى محمد صلاح، من آلام فى عضلة الفخذ الأيمن والتى تسببت فى عدم قدرته على استكمال المباراة، و المقامة حالياً.

الشوط الاول فى مباراة ليفربول وتشيلسي

و قد شهد الشوط الأول ، تفوق واضح للريدز ومن خلال مجريات اللعب و حيث وضح التنوع الهجومي ، من الأطراف و من العمق مما ساهم في ظهور الريدز وبشكل أفضل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play