فنانة مسيحية مشهورة جدا اسرار وحكايات عن الفنان شريف منير وزوجتة التانية

منذ 4 يوم
May 14, 2022, 10:11 pm
بلغ
فنانة مسيحية مشهورة جدا اسرار وحكايات عن الفنان شريف منير وزوجتة التانية

صاحب المواهب المتعددة ، خفة الظل ، وحبه الكبير للفن والتمثيل ، الفنان القدير شريف منير ، الذي بدأ حياته كعازف درامز ، ولا يزال يعزفها في العديد من الحفلات رغم احترافه في مجال التمثيل.

لطالما كانت الحياة الشخصية للفنان شريف منير بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن هناك تساؤلات في أذهان متابعيه ، خاصة وأن زوجته الثانية كانت صديقة الأولى ، ودعمتها في مرضها ، بالإضافة إلى كونه مسيحيا ومسلما.

الزوجة الثانية لشريف منير

تزوج الفنان شريف منير لأول مرة من امرأة من خارج الوسط الفني تدعى ناهد ، وأنجب منها اولاده أسماء وفؤاد ، لكنها أصيبت بسرطان القولون قبل وفاتها ، وتزوج شريف من الفنانة لورا عماد ، صديق زوجته الأولى.

استمرت لورا في خدمة زوجتها وصديقتها ناهد حتى وافتها المنية ، وظلت دائمًا بجانب أطفالها بعد رحيلها ، ورغم اختلاف الديانات ، فالمسيحية هي دين الفنانة لورا عماد ، و زواجها شريف منيرمسلم .

وكانت لورا عماد من أكثر الزيجات استقرارًا في الوسط الفني.

علاقة لورا عماد بأولاد الزوجة الأولى

بعد زواج شريف منير من الفنانة لورا عماد ، أنجب منها ابنتان صغيرتان هما كاميليا وفريدة. قررت لورا اعتزال الفن لرعاية أسرتها وتربية بناتها ورعاية أطفال زوجها بعد رحيل والدتهما مما جعل العلاقة بينهما مميزة للغاية.

وكانت أسماء شريف منير قد صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية أن علاقتها بزوجة والدها جيدة جدًا ، وأنها تحبها وتفهمها دائمًا.

رأي أسماء شريف منير في زوجة والدها وتحدثت أسماء شريف منير ، في مقابلات سابقة ، عن علاقتها الطيبة بزوجة والدها

حيث قالت: الست الجميلة اللي ف الصورة دي هي لورا مرات أبويا، إيه ده هو في مرات أب حلوة كدة؟ أومال فين الحوافر والعيون الشريرة مش مرات أب؟ يبقى أكيد لازم تكون شريرة وبتعذب الولاد وبتشغلنا في البيت، ده اللي المجتمع والأفلام دايما بيصدروا بس

وقال شريف الحقيقة إن الست دي من أطيب وأجمل وأجدع الستات في الدنيا، عمرنا ما اتخانقنا يمكن اختلفنا مرة بس عمرها ما اتعدت على حقوقنا ولا التزامات أبويا لينا، أم اخواتي أو بناتي علشان هما صغننين، هي عيلتي وحبيبتي، لما بزعل من أبويا بتقف جنبي حتى لو هيتخانق معها، أنا وهي أصلاً شخصيتنا قريبة من بعض بتفهمني وبتحس بيا أنا عمري ما أتكلمت عنها علشان هي بعدت عن الأضواء من زمان، بس حسيت إني بحبها وبحترمها وأديها حقها، وعلشان أقول لأي ست لو إنتي مرات أب لأولاد لازم تتقي ربنا فيهم وصاحبتيهم وحبيهم كأنهم ولادم وربنا هيجازيكي كل خير وجوزك هيشيلك فوق راسه




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play