الحق احجزلك عربيه ارخص 4 سيارات في السوق المصري يبدأ من 45 الف جنيه

منذ 6 يوم
May 14, 2022, 11:11 pm
بلغ
الحق احجزلك عربيه ارخص 4 سيارات في السوق المصري يبدأ من 45 الف جنيه

الحق احجزلك عربيه ارخص 4 سيارات في السوق المصري يبدأ من 45 الف جنيه

كشف القطاع الاستهلاكي في اسواق السيارات في مصر عن بيع سيارات مستعمله في متناول يد الجميع التي قد تبدأ من 45 ألف جنيها مصريا ، حيث تعد تلك النوع من السيارات مناسبة لكافة الفئات متوسطة الدخل في مصر ، حيث يتجه العديد إلى سوق السيارات المستعملة في مصر ، لأن تلك الأسعار ، تعتبر متوسطة مقارنة بأسعار السيارات الجديدة ، والتي قد ارتفعت بشكل كبير خلال السنوات الماضية ، وذلك بسبب التضخم الاقتصادي العالمى ، ومع ذلك لا يزال سوق السيارات المستعملة قد يحتوى على الكثيرين من السيارات والعلامات التجارية البارزة ، والتى قد تكون مناسبة لمتوسطي الدخل فى المجتمع المصرى .

أرخص 4 سيارات مستعمله في مصر

يبدأ سعر سيارة كيا برايد من 45 ألف جنيها مصريا ، حيث تتوافر سيارة كيا برايد 2000 فى سوق السيارات المستعمله خلال الفترة الحالية بأسعار قد تتراوح بين 50 ألفًا و 70 ألف جنيها مصريا .

سيارة دايو ماتيز هاتشباك والتي تكون صغيرة الحجم وهي متوافرة في سوق السيارة المستعملة خلال الفترة الحالية بسعر 45 ألف جنيها مصريا .

سيارة كيا سبكترا والتي يبدا بسعررها من 45000 جنيها وذلك لفترة محدودة ، كما يوجد 4 سيارات رائعة من طراز كيا سبكترا متوسط المدى خلال الموسم الحالي .

أما سيارة كيا سبكترا موديل عام 2004 والتي قد يمكن أن يصل ​​سعرها إلى حوالي 86 ألف جنيها مصريا .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play