موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو راقص لأمل حجازي في مسجد الحسن الثاني يثير استياء المسلمين

منذ 8 سنه
May 10, 2012, 1:05 am
بلغ

فيديو راقص لأمل حجازي في مسجد الحسن الثاني يثير استياء المسلمين في المغرب وخارجها
انضم إلى صفحتنا على الفيس بوك وتابع الأخبار لحظة بلحظة

أثارت المغنية اللبنانية أمل حجازي استياءً كبيراً بين المغاربة انتقل الى الكثير من المسلمين في خارج المملكة المغربية، بسبب تصويرها فيديو كليب لأغنية "بيعاملني" في أحد أهم معالم المغرب الإسلامية، مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء.واعتبر عدد كبير ممن شاهدوا الكليب ان أمل حجازي، التي يرى البعض ان اسم عائلتها يوحي بأن أصولها تعود الى الديار المقدسة، كانت تعي جيداً انها تقوم بعمل مشين، وتعمدت الإساءة الى المسلمين متحدية مشاعرهم من خلال تصوير لقطات راقصة في باحة المسجد وأروقته. وقد انطلق هؤلاء من انها ومخرجة الكليب ميرنا خياط حرصتا على عدم إظهار المئذنة، في محاولة منهما الى "تضليل المشاهد"، وفقاً لما جاء في موقع "أنا زهرة".

ويذكّر مستاؤون من سلوك حجازي - خياط بأن المغرب يتمتع بمواقع أثرية ومناظر طبيعية خلابة، تشكل خياراً كبيراً لهما حيث كان من الممكن تصوير فيديو كليب يتناول قصة حب، دون المساس أو تجريح للمسلمين. ويضيف هؤلاء ان صحفيات أجنبيات زرن مسجد الحسن الثاني وغطين رؤوسهن خلال تواجدهن فيه احتراماً لمشاعر المسلمين.

تجدر الإشارة الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها أمل حجازي استياء عدد كبير من الجمهور، اذ سبق لها وان "نجحت" بذلك بعد تصويرها فيديو كليب أغنية "بياع الورد" بمساعدة المخرج الراحل يحيى سعادة، وهي ترتدي بلوزة نُقش عليها "مستر بي"، التي تعتبر علامة مسجلة لإحدى شركات الملابس الخاصة بالمثليين جنسياً.

وقد دفع استياء الجمهور هذا شركة "روتانا" الى إعادة تصوير المشاهد التي ظهرت فيها أمل حجازي مع الـ "مستر بي".



روسيا اليوم




كتب بواسطة

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play