الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالتفاصيل.. تعرف على عقوبات المطربين بعد حفلات الـ كريسماس

منذ 2 سنه
January 2, 2016, 2:24 am
بلغ عن المحتوى
بالتفاصيل.. تعرف على عقوبات المطربين بعد حفلات الـ كريسماس

بالتفاصيل تعرف على عقوبات المطربين بعد حفلات الـ"كريسماس  

 

بعد حفلات وأعياد الكريسماس، وإعطاء الضبطية القضائية للنقابات، تنشر "الفجر الفني"، تقريرًا عن الغرامات التى فرضت على بعض من الفنانيين ومنهم الأتى.

 

وجاءت البداية والتى كانت مع الفنان السعودي محمد عبده، الذي مؤخرا الي القاهرة لأحياء حفل زفاف أحد الأمراء السعوديين بفندق جراند حياة، بالقاهرة، وحصل علي أجر 100 ألف دولار ما يعادل 800 ألف جنيه مصري.

 

وقال مصدر، من داخل نقابة الممثلين، أن مسئولي التحصيل ذهبوا إلي الحفل ووجدوا أن كل العازفين بفرقة محمد عبده، أجانب لذلك وجب فرض غرامة عشرون ألف جنيه، بجانب نسبة النقابة من أجره التي وصلت إلي عشرون ألفا أيضا.

 

وأضاف المصدر أن المفاجأة هي قيام والدة العريس، بإستقبال مسئولي النقابة وأخبرتهم بأنه سوف يدفع لهم ستين ألف جنيه، كنوع من الدعم للنقابة.

 

اما الغرامة الثانية فكانت من نصيب الفنانة هيفاء وهبي التي أحيت مؤخرا، حفلا غنائيا بأحد فنادق التجمع الخامس بمناسبة أعياد رأس السنة وفوجئ مندوبو النقابة بوجود اثنين من العازفين بفرقة هيفاء يحملون الجنسية اللبنانية لذلك فرضوا عليها غرامة 15 الف جنيه والتي دفعها لهم متعهد الحفل علي الفور.

 

أما المطرب وائل جسار  فكان له نصيب أيضا في المخالفات بعد أن أحيا حفل زفاف بأحد فنادق الأسكندرية ولم يخطر النقابة الفرعية، به مما أضطر قيام أحد الموظفين هناك بتغريمه عشرة آلاف جنيه في الوقت الذي حصل فيه وائل علي، 35 الف دولار ما يعادل  280 الف جنيه كأجر،

 

ولم يسلم النجم وائل كافوري أيضا من الغرامة بمصر حيث أكد مصدر مقرب من وائل انه تم تغريمه 50 ألف جنيه في حفله الأخير الذي أحياه بمصر حيث أنه لم يخطر النقابة به كما انه أتي بأربعة عازفين معه من لبنان ضمن الفرقة الموسيقية التي شاركته الحفل، وأوضح المصدر ان وائل غضب وقتها وكان رافضا الدفع موضحا ان هذا هو ما يجعله يعتذر عن إحياء الحفلات بمصر لولا أن مدير اعماله تدخل في الأمر واقنعه بأن الخطأ ليس علي النقابة وانما عليهم وعلي منظم الحفل الذي كان من المفترض انهاء كل هذه الاجراءات.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية

اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.