رسالة عاجلة من البابا تواضروس إلى الرئيس السيسي خلال قداس عيد القيامة

منذ 2 شهر
2022-04-24T01:21:00+0200
تبليغ
رسالة عاجلة من البابا تواضروس إلى الرئيس السيسي خلال قداس عيد القيامة


رسالة عاجلة من البابا تواضروس إلى الرئيس السيسي خلال قداس عيد القيامة

قام قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسيه ، بتوجية الشكر للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي علي محبته وتهنئته كعادته بأعياد الاقباط ، وإرساله برقية تهنئة لجموع المسيحيين علي ارض مصر وفي الخارج .

قداسة البابا تواضروس يوجة الشكر للرئيس السيسي

كما اضاف البابا خلال ، قداس عيد القيامة المجيد ، فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسيه قائلا : رئيس الجمهورية قد أناب عن سيادته لحضور القداس الإلهي السيد اللواء احمد على ، رئيس ديوان رئيس الجمهورية ، وتابع قداسة البابا

: نحن نشكر سيادته على مشاعره الطيبه ، كما نتقدم إلى سيادته وجميع شركائنا فى الوطن ، بشهر رمضان الكريم ، وقرب حلول عيد الفطر المبارك .

قداسة البابا تواضروس يدين الاعتداء علي الاراضي المقدسة بفلسطين

كما أدان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسيه ، الاعتداء على المقدسات الدينيه في الأراضي المقدسة بفلسطين ، والتعدي على المسجد الأقصي .

حيث أشار قداسة البابا تواضروس ، من خلال كلمته بقداس عيد القيامه المجيد ، قائلاً: نحن نشجب وندين الاعتداء علي جميع المقدسات الدينية بكل واي وقت ، كما اننا نرفض اي فعل تعدى على المقدسات سواء بالمسجد الأقصي ، او فى دير السلطان بـ القدس ، وما تعرض له الرهبان الأقباط خلال ايام قد مضت من اعتداء عليهم وعلى مقدساتهم .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play