تقسيط ودون فوائد بنك القاهرة يعيد على عملائه

منذ 2 شهر
2022-05-01T10:46:00+0200
تبليغ
تقسيط ودون فوائد بنك القاهرة يعيد على عملائه
صورة أرشيفية

أعلن بنك القاهرة تفاصيل الخدمة المقدمة لجميع عملائه على أقساط لجميع المشتريات بمناسبة عيد الفطر المبارك بفائدة 0٪ ولمدة 6 أشهر وبحد أقصى 50،000 جنيه مصري. بطاقات الائتمان من بنك القاهرة حتى 21 مايو 2022.

أفضل الخدمات المالية للعملاء

وقال بنك القاهرة ، في بيان على الموقع الرسمي ، إن من مصلحة البنك تكثيف جهوده لتقديم أفضل الخدمات المالية لعملاء بنك القاهرة ، وضمن تطوير الشمول المالي والتحول الرقمي ، بنك القاهرة. عرضت عروض التقسيط للمشتريات ، وأن العرض متاح لجميع أنواع بطاقات بنك القاهرة الائتمانية ماعدا بطاقة التقسيط. يبدأ مبلغ التقسيط من 1،000 جنيه ، والحد الأقصى لمبلغ التقسيط لا يتجاوز 50،000 جنيه ، ولا يوجد حد أقصى لعدد المعاملات خلال فترة العرض ، وينطبق عرض التقسيط على معاملات الشراء فقط خلال فترة العرض حتى 21 مايو 2022. والتقسيط علي 6 شهور بدون فوائد. وأن يشمل العرض العملاء المنتظمين في السداد فقط.

استحواذ بنك مصر على القاهرة

قالت سحر الدماطي ، نائبة رئيس بنك مصر السابقة ، إن بنك القاهرة ككيان مملوك أصلاً لبنك مصر الذي استحوذ على حصة مسيطرة فيه ، وأن باقي أسهمه مملوكة لبنك مصر. ثاني أكبر بنك حكومي في السوق المحلي ولكن من خلال شركة تداول أوراق مالية. تمويل.

وأضافت ، ، أن استحواذ بنك مصر على القاهرة ليس بجديد إلا من الناحية الشكلية أو القانونية ، حتى أنه في الوقت الحاضر وبعد سيطرته على كامل الأسهم ، ينتظر عرضاً جديداً. كيان مؤسس في بنك مصر ، تحت شعار واسم تجاري واحد. أعلن عنها.

كما أشارت إلى أن صفقة الاستحواذ على بنك حكومي كبير كان من المتوقع أن يطرح حصة في البورصة المصرية ، جاءت أيضًا في ذلك الوقت لنفس الغرض ، مع إضافة تعديلات وتغييرات من شأنها تسهيل وتقديم الطرح. نجحت العملية ، خاصة عند طرح أسهم بنك القاهرة من خلال ثاني أكبر كيان عملاق مثل بنك مصر ، ثاني أكبر بنك حكومي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play