ميزة جديدة من واتساب تنهي معاناة الملايين

منذ 3 اسابيع
2022-06-04T14:32:00+0200
تبليغ
ميزة جديدة من واتساب تنهي معاناة الملايين
صورة أرشيفية

قدم واتساب دعمًا جديدًا يمنح مستخدميه القدرة على إرسال ملفات وسائط كبيرة تصل إلى 2 جيجا بايت ، الأمر الذي من شأنه إنهاء معاناة ملايين المستخدمين الذين يبحثون عن بديل آخر لإرسال مستندات أو صور كبيرة الحجم.

اليوم ، حصل المزيد من المستخدمين حول العالم على ميزة جديدة في تطبيق واتساب ، بعد أكثر من شهرين من اختبارها ، حيث أعلنت الشركة في مارس الماضي أنها طورت ميزة خاصة لزيادة حد إرسال الملفات لمستخدميها على أندرويد. الهواتف.

حجم ملفات الوسائط

حاليًا ، سيسمح واتساب لمستخدمي هواتف آيفون و أندرويد بإرسال المستندات وملفات الوسائط والصور ومقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت ، مما يساعد أولئك الذين يمتلكون هاتفًا ذكيًا جيدًا بكاميرا أفضل ، على مشاركة صورهم وتسجيلاتهم عالية الدقة مع الآخرين على واتساب. في السابق كان مصدر قلق للكثيرين بسبب قيود الحجم.

سيسمح هذا النطاق الترددي الجديد بإرسال واستقبال ملفات الوسائط الثقيلة بسلاسة دون الحاجة إلى تغيير حجمها ، حيث أنه منذ إطلاق ميزة مشاركة ملفات الوسائط على واتساب ، تتيح لك مشاركة الملفات التي يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت فقط.

يمكنك التحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة على جهازك عن طريق إرسال أي ملف كبير يزيد حجمه عن 100 ميجابايت وأقل من 2 جيجابايت. سيتعين عليك انتظار وصول الميزة على جهازك.

مستخدمي سطح المكتب

يشار إلى أن واتسآب يطرح تحديثًا جديدًا لمستخدمي سطح المكتب يقوم بإخطارهم بالرسائل الواردة ، وسيوفر تطبيق المراسلة الفورية خيارًا أو مرشحًا لتصفية الرسائل المعلقة أو غير المقروءة ، وسيسمح لمستخدمي إصدار سطح المكتب أيضًا لتصفية الرسائل على أساس جهات الاتصال وغير جهات الاتصال.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play