بنك التعمير والإ سكان وهدية لعملائهم واطلاق شهادة رويال صاحبة اعلى عائد

منذ 2 اسابيع
2022-06-12T19:21:00+0200
تبليغ
بنك التعمير والإ سكان وهدية لعملائهم واطلاق شهادة رويال صاحبة اعلى عائد

بنك التعمير والإ سكان وهدية لعملائهم واطلاق شهادة رويال صاحبة اعلى عائد

شهادة التعمير والاسكان

قبل عقد الاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي ربع السنوى لمراجعة سعر الفائدة على الودائع والقروض ، أعلن بنك التعمير والإسكان عن شهادة استثمار جديدة كشهادة ملكية ، بفائدة 14.25٪ ، لمدة تصل إلى 3 سنوات.

شهادة رويالوقال بنك التعمير والاسكان ان الشهادة خاصة بعملاء البنك من الافراد HDB Royal ومدة الوديعة 3 سنوات وان الحد الادنى لربط الشهادة يبدأ من 100.000 جنيه ويصل الى مليون جنيه وانها ومعدل العائد 14.25٪ سنويا وتدفع سنويا.

أكد بنك التعمير والإسكان أن سعر استرداد الشهادة الملكية الجديدة مقسم على 3 سنوات على النحو التالي:

السنة الأولى: 4.75٪

السنة الثانية: 4٪

السنة الثالثة: 3.75٪

وأوضح بنك التعمير والإسكان أن المستندات المطلوبة هي التوجه لفرع البنك وشراء وتقديم صورة بطاقة الرقم وتقديم طلب لشراء الشهادة.

لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري

يذكر ان تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري يوم 23 يونيو الجاري لمراجعة أسعار الفائدة على الودائع والقروض بعد قرارها الأخير برفع أسعار الفائدة بمقدار 200 نقطة أساس.

مبادرة البنك الاهليوفي سياق متصل قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن هذه المبادرة سوف تنطلق بداية من مرسى مطروح ومحافظة البحر الأحمر ، ومدينة بلطيم ، وجمصة ، والساحل الشمالي ومدن العين السخنة ، وغيرهم من المدن الساحلية ، وذلك بهدف توفير خدمات الصراف الآلي لعملاء هذه المناطق، على أن يستمر ذلك العمل بالسيارات المتنقلة طوال موسم الصيف تيسيرا على العملاء بتلك المناطق.

كما أشار سوس بأن سيارة الصراف الآلي المتنقلة قد تتيح العديد من الخدمات لجميع العملاء منها السحب والإيداع وتغيير العملات وسداد الفواتير ، والتبرعات والتحويل اللحظي ، والاستعلام وطلب كشف حساب مختصر وغيرهم من الخدمات المصرفية من خلال المبادرة التي اطلقها البنك لعملائة بجميع محافظات مصر .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play