خلينى ذكرى العوضى يفاجأ جمهوره فى اول ظهور بعد خبر انفصاله عن ياسمين وعودته

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 2:48 am
تبليغ
خلينى ذكرى العوضى يفاجأ جمهوره فى اول ظهور بعد خبر انفصاله عن ياسمين وعودته

google-news google-news google-news

اول ظهور لـ احمد العوضى

ظهر الفنان أحمد العوضي ، في مقطع فيديو موسيقي ، عبر حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، برفقة شاب يغني.

www.christian-dogma.com

وكتب العوضي معلقا على الفيديو الغنائي ، خلال أداء الشاب لأغنية (خليني ذكرى) للفنان وائل جسار: وكتب العوضى اهو زاى ما وعدتك نزلتهاك على صفحتى يامحمد ربنا يوفقك يارب . وقد أشاد المتابعين على صفحة العوضي بدعم موهبة الشاب وقالوا فعلا ده صوته جميل.

وهذا يعتبر الظهور الأول لأحمد العوضي ، بعد انتهاء أزمته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، التي أثار إلغاء متابعتها عبر حسابها على (انستجرام) قبل أكثر من أسبوع جدلاً كبيراً ، و أثار شبهات الطلاق بين الثنائي.

www.christian-dogma.com

مرض ياسمين عبد العزيز

ولكن قبل أيام ، أعادت ياسمين متابعة زوجها على (إنستجرام) ، الأمر الذي فسره البعض على أنه قال إن المياه عادت إلى طبيعتها بين الاثنين. واحتفلت الفنانة بدرية طلبة ، التي تربطها علاقة قوية بياسمين عبد العزيز ، بعودتها وشنت

هجومًا على كل الشامتنين ، لافتة إلى أن ما حدث كان خلاف عادى وبيحصل بين اى اثنين.

www.christian-dogma.com

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز خضعت لعملية جراحية منذ حوالي أسبوعين في سويسرا ، دون الإدلاء بتفاصيل ، فيما قال البعض أنها قد تكون تكرارًا لما حدث لها من سنه ، عندما أصيبت بمرض كيس الشوكولاتة ، وهو ما تسبب لها في مضاعفات خطيرة كادت تقتلها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play