فرص للتوظيف بعد الدراسة مدارس بديلة للثانوية العامة بنات

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 1:26 pm
تبليغ
فرص للتوظيف بعد الدراسة مدارس بديلة للثانوية العامة بنات

google-news google-news google-news

فرص للتوظيف بعد الدراسة مدارس بديلة للثانوية العامة بنات

خلال الساعات الأخيرة زادت عمليات البحث عن بدائل للثانوية العامة بنات والتي تقبل الطالبات ممن حصلن على الشهادة الإعدادية وتؤهلهم إلي سوق العمل وبعض هذة المدارس يقدم عدد من المميزات منها المكافآت الشهرية وأيضا تقدم فرص للتوظيف بعد الدراسة وغيرها

بدائل الثانوية العامة للبنات

ونستعرض فيما يلي أبرز المدارس البديلة للثانوية العامة بنات 2022 والتي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم والتي جاءت كما يلي:

مدارس التمريض

تعد من أهم وأكثر بدائل الثانوية العامة التي تقبل عليها طالبات الشهادة الإعدادية ويوجد ثلاث أنواع منها وهي : مدرسة التمريض العسكري - مدرسة التمريض العسكري الشرطية - مدرسة التمريض العام.

وتوفر مدرسة التمريض العسكري والشرطي راتب شهري و فرصة التوظيف بعد التخرج وأيضا الترقي الوظيفي كما أن مدرسة التمريض العسكري الشرطية يتم فيها تعيين الطالب بوظيفة جندي أول.

أما مدرسة التمريض العام فيتم فيها تعيين الخريجات بالمستشفيات الحكومية.

www.christian-dogma.com

الهيئة العربية للتصنيع

والنظام الذي تتبعة هذة المدارس هو التعليم المزدوج الذي يقوم على التعليم النظري والعملي معا، ويتم ذلك من خلال مصانع الهيئة ويقوم الطلاب فيها بالتخصص في مجال الإلكترونيات والكهرباء، والطالبات المتميزات بها يحصلن على مكافأة شهرية تصل إلي آلف جنيه.

تكنولوجيا الطاقة الحيوية

وهذة المدارس متاحة للطلاب والطالبات وهي تعتمد على نظام التعليم المزدوج أيضا ويوجد بها في الوقت الحالي تخصص واحد فقط وهو الكيمياء الحيوية والكواشف الطبية ويتم فيها تدريب الطلاب في مصنع مدينة بدر ويحصل الطالب على مكافأة شهرية تصل إلى 500 جنيه كما أن المصروفات بالمدرسة مجانية.

www.christian-dogma.com

غبور للتكنولوجيا التطبيقية

وهي تعلم الطلاب كل ما يخص صناعة السيارات وتكون الدراسة فيها باللغتين العربية والإنجليزية كما يتم فيها تدريس مناهج ألمانية ويتم تدريب طلابها في مراكز الخدمة ومصانع شركات السيارات الكبرى كما يحصل الطالب المتفوق على مكافأت شهرية ويحصل الطالب منها على دبلومة المدارس الثانوية الفنية للتكنولوجيا التطبيقية كما يحصل علي شهادة من الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة وفترة الدراسة بها ثلاثة سنوات.

مدرسة إيجيب جولد

فترة الدراسة في هذة المدرسة هي ثلاثة سنوات ويحصل الطلاب المتفوقين بها على مكافآت شهرية تقدر بـ 450 جنيه ويكون التدريب أربع أيام خلال الأسبوع.

HST للتكنولوجيا التطبيقية

هذة المدرسة من المدارس المتخصصة في تعليم الذكاء الصناعي وكاميرات المراقبة ويتدرب خلال الدراسة الطالبات تحت إشراف مجموعة من المهندسين المتخصصين ومدة الدراسة بها ثلاثة سنوات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play