عاجل الحكومة توضح حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 2:16 pm
عاجل الحكومة توضح حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة

google-news google-news google-news

عاجل الحكومة توضح حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة

كشف المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء عن حقيقة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا من أنباء حول تأدية امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 في المواد الغير مضافة إلي المجموع من المنزل .

وقد قام المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتي نفت هذة الأخبار مؤكدة أنه لا صحة بشأن تأدية امتحانات الثانوية العامة في المواد الغير مضافة إلي المجموع من المنزل كما شددت وزارة التربية والتعليم على أنه سوف يتم تأدية امتحانات الثانوية العامة لعام 2021/2022 في تلك المواد الدراسية داخل لجان امتحان مراقبة ومؤمنة في المدارس وذلك وفقا لجدول الامتحانات الذي إعتمدتة الوزارة بدءا من يوم 20 يونيو الحالي.

www.christian-dogma.com

امتحانات الشهادة الثانوية العامة

ويؤدي الطلاب يوم 20 يونيو الجاري امتحان التربية الدينية والتربية الوطنية فيما يؤدي الطلاب امتحان الاقتصاد والإحصاء يوم 21 يونيو الجاري وتعقد الامتحانات في لجان مراقبة ومؤمنة في المدارس والتي يؤديها طلاب الثانوية بنظام البابل شيت وبدون ورقة مفاهيم ويتم تصحيحها إلكترونيا في كنترولات الثانوية العامة.

www.christian-dogma.com

ويجب تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية من أجل التأكد قبل نشر أي معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتسبب إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور وفي حالة وجود شكاوى أو استفسارات يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (moe.gov.eg) والإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة أو إرسالها على أرقام الواتساب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال الأسبوع، أو من خلال البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play