تذكرتة تبدأ من 15 جنية اعرف محطات القطار المكهرب وأسعار التذاكر قبل تشغيلة

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T15:24:00+0200
تبليغ
تذكرتة تبدأ من 15 جنية اعرف محطات القطار المكهرب وأسعار التذاكر قبل تشغيلة

تذكرتة تبدأ من 15 جنية اعرف محطات القطار المكهرب وأسعار التذاكر قبل تشغيلة

تسعى الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية في مصر كما تسعي لتسخير التكنولوجيا الحديثة في خدمة المواطن المصري من أجل توفير الراحة والأمان والسرعة لة ولذلك عزمت الدولة المصرية على تشغيل القطار الكهربائي الخفيف أو القطار المكهرب كوسيلة نقل سريعة وآمنة في نفس الوقت للمواطنين.

www.christian-dogma.com

محطات القطار الكهربائي

يتكون القطار المكهرب من أربع مراحل ومن المتوقع إتاحة المرحلتين الأولين امام جمهور الركاب حيث تمر المرحلة الأولى بمحطات عدلي منصور- العبور- المستقبل - الشروق - هليوبوليس الجديدة - بدر - الروبيكى - حدائق العاصمه - مطار العاصمه - مدينه الفنون و الثقافة .

وتتفرع المرحلة الثانية من القطار المكهرب من محطة بدر وتتجة إلي محطة مدينة العاشر مرور بهذة المحطات المنطقة الصناعية - مدينة المعرفة حيث يكون بذلك إجمالي عدد القطارات في المرحلتين الأولى والثانية 22 قطار ويمكنهم نقل حوالي 500 ألف راكب كل يوم

كما يتكون كل قطار من القطارات الكهربائية الجديدة من 6 عربات ويوجد بها عربات خاصة بالسيدات وتصل سرعة القطار التصميمية إلي 120 كم/ ساعة.

www.christian-dogma.com

أسعار التذاكر

سعر التذكرة لـ 3 محطات 15 جنيه

سعر التذكرة لـ 6 محطات 20 جنيه

سعر التذكرة لـ 9 محطات 25 جنيه

سعر التذكرة لـ 12 محطات أو أكثر 35 جنيه

موعد افتتاح القطار الكهربائي

من المتوقع أن يتم افتتاح القطار المكهرب أو القطار الكهربائي الخفيف أمام جمهور الركاب خلال الايام القليلة المقبلة حيث تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى والتي تم تشغيلها تجريبيا خلال الفترة السابقة من أجل اختباره قبل التشغيل فعليا وإتاحته أمام جمهور الركاب.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play