محمد الحلو الحالة غير مطمئنة ويترجا جمهوره الا ينسوه فى الدعاء قبل العمليات

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 3:59 am
تبليغ
محمد الحلو الحالة غير مطمئنة ويترجا جمهوره الا ينسوه فى الدعاء قبل العمليات

google-news google-news google-news

كشف الفنان محمد الحلو ، عن آخر مستجدات حالته الصحية ، لافتًا إلى أنه يعاني من مشاكل في الفقرتين الرابعة والخامسة من العمود الفقري ، وكان يخضع لجلسات علاج طبيعي ، ثم ظهرت مشكلة جديدة تتعلق بالتراكم. السكر ، وبعد ذلك كان هناك تورم في الساقين وعدم القدرة على الحركة.

مرض محمد الحلو

وتابع ، خلال مقابلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون إي : عدم قدرتي على الحركة بعد تورم الساقين ، دفع أحد الأطباء العمل بنصيحتي وأجروا فحصًا للشرايين واكتشفنا انسدادًا في الشرايين.

www.christian-dogma.com

محمد الحلو وعمليته الجراحية

وأشار إلى أنا حاليا في مستشفى عين شمس التخصصي ، وسأجري عملية جراحية هذا الصباح ، بعد إجراء أشعة بالصبغة .

وأوضح: سيتم وضع دعامات في الساقين لوجود انسداد في الشرايين في الساقين ، والله يكرمني بدعاء الناس وسأخرج من العملية انشالله بخير بس مينسونيش .

وتابع: انا مش قادر امشى على رجلى ، وأنا باخد علاج بيخليني مع الملائكة بغنى ، وأنا متفائل بعد العملية انشالله تبقا كويسة .

آخر المستجدات في الحالة الصحية

www.christian-dogma.com

كشف حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو ، عن آخر التطورات في صحة والده قائلاً: أبي كان يقوم بجلسات علاج طبيعي على ظهره بسبب إصابة بالغضروف ، وتأثر قليلاً بالطريقة التي يمشي بها ، وفجأة بدأت ساقه تنتفخ ، واستمرت هذا الوضع أشهر ، ولم يكن قادرًا على المشي جيدًا على ساقه ، وبقي الأمر صعبًا ، وبالصدفة بالأمس كان طبيب صديقه يزوره ورأى ساقه ، وهو قال علينا أن ننزل الآن ونقوم بعمل أشعة .

وأضاف حمادة: التقرير الطبي صدر ليلاً ، واتضح أن لديه جلطات في رجليه اليمنى واليسرى وانسداد في الشرايين ، وبالطبع النسبة كبيرة لدرجة أنه لا بد من عمل الدعامات. وهذه العملية يجب ان تتم في اقرب وقت ممكن

واضافة نجل الحلو : كل الخوف كان مرتبطا بمسألة السكر ، لأن هذه المرحلة من السكري مع انسداد الشرايين جزء كبير منها يمكن أن يؤدي إلى الغرغرينا ، والحمد الله على ذلك من كرم ربنا علينا أنه محصلش .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play