من البيت وفي أقل من دقيقة إليك كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور إلكترونيا

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 10:22 am
تبليغ
من البيت وفي أقل من دقيقة إليك كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور إلكترونيا

google-news google-news google-news

من البيت وفي أقل من دقيقة إليك كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور إلكترونيا

ذادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ، بعد أن أتاحت إدارة المرور إمكانية الاستعلام عنها إلكترونيا من خلال موقع نيابات المرور والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن مخالفات المرور من المنزل أو من الهاتف المحمول في أقل من دقيقة.

وفي هذا الصدد نستعرض خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة 2022 حسب ما جاء بالموقع الرسمي للنيابات العامة للمرور كما يلي :

www.christian-dogma.com

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية بـ رقم اللوحة

- الدخول على موقع نيابات المرور أو الدخول من هذا الرابط مباشره.

https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

- قم بالضغط على أيقونة الاستعلامات

- اختار نوع الاستعلام سواء عن مخالفات رخص المركبات أو عن مخالفات رخص القيادة وفي هذة الحالة قم بالضغط على الاختيار الأول.

- سوف يمكنك الاستعلام عن المخالفات المرورية باستخدام اللوحة سواء حروف وأرقام أو أرقام فقط قم باختيار ما يناسبك منها.

- والخطوة الأخيرة قم بالضغط على اجمالي المخالفات.

www.christian-dogma.com

دفع مخالفات المرور

بعد استعلامك عن المخالفات المرورية برقم اللوحة وظهور إجمالي المخالفات يمكنك دفع تلك المخالفات إلكترونيا من خلال العودة للقائمة الرئيسية ، واختيار أيقونة السداد، ثم اختيار الخدمة التي تناسبك سواء الدفع الالكتروني أو الدفع عند استلام شهادة المخالصة.

وفي حالة اختيارك طريقة الدفع الإلكتروني، يجب عليك تحديد نوع المخالفات التي ترغب في دفعها سواء مخالفات رخص المركبات، أو مخالفات رخص القيادة، ويتم ادخال رقم لوحة المركبة ، ثم يمكن للمستعلم دفع قيمة المخالفات الكتروني من خلال الضغط على ايقونة الدفع، وسوف تظهر صفحة تبويب جديدة ويطلب منك ادخال طريقة الدفع سواء كانت من خلال البطاقات البنكية أو من خلال واحدة من شركات التحصيل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play