ذبح طالبة امام باب الجامعة جريمة هزت جامعة المنصورة منذ قليل

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T13:54:00+0200
تبليغ
ذبح طالبة امام باب الجامعة جريمة هزت جامعة المنصورة منذ قليل
صورة أرشيفية

شهدت منطقة بوابة توشكى بجامعة المنصورة ، اليوم ، مقتل طالبة على يد زميلها في السنة الثالثة من الآداب.

تلقى مدير أمن الدقهلية بلاغاً من قسم طوارئ الشرطة يفيد بقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

www.christian-dogma.com

مقتل طالبة ذبحا

حيث قتل الطالب محمد عبدالمحسن ، طالب في السنة الثالثة من الآداب ، الطالبه نيرة أ ، وهى طالبه في السنة الثالثة ذبحا في الشارع وأمام المارة.

وكشف الفحص الأولي ، أن الحادث وقع خارج الحرم الجامعي بجامعة المنصورة ، حيث طعن الطالب زميلته الجامعيه بالسكين عدة مرات أمام بوابة توشكى بالمنصورة ، ثم طعن نفسه.

على الفور تحركت قوة من المباحث بالمديرية بعد ورود بلاغ من قسم أول بالمنصورة ، وتبين أن طالب بجامعة المنصورة طعنت طالبة عدة مرات بسكين ، ثم طعن نفسه . تم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي.

www.christian-dogma.com

وقد تم إصدار محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لعرضه على النيابة العامة وإجراء التحقيق معه

امتحان الثانوية

وفى سياق اخر أعلنت غرفة عمليات محافظة قنا ، اليوم الاثنين ، عن نقل مرفق سيارة الإسعاف لطالبة بالمرحلة الثانوية بعد إصابتها بحالة إغماء بلجنة امتحانات مدرسة نقادة الثانوية للبنات ، ونقلها إلى مستشفى طوخ.

وانطلقت اليوم الإثنين 20 حزيران / يونيو امتحانات المواد الدراسية خارج المجموع ، وبلغت الامتحانات 707992 طالباً وطالبة موزعين بين الشعبين العلمي والأدبي ، موزعين على 2089 لجنة امتحانات على مستوى الجمهورية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play