مواليد هذة الأبراج ملهاش في الكذب والتحوير

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 2:43 pm
تبليغ
مواليد هذة الأبراج ملهاش في الكذب والتحوير

google-news google-news google-news

مواليد هذة الأبراج ملهاش في الكذب والتحوير

كل منا يكذب في وقت ما نحن نكذب عندما نتأخر في العمل أو عندما لا نتذكر فعل شيئ ما ولكن يوجد بعض الأشخاص لا يسعهم سوى الكذب في كل مرة يفتحون فيها أفواههم وهناك بعض مواليد الأبراج التي تكره التحوير والكذب وفقا لما ورد في موقع بينك فيلا .

www.christian-dogma.com

- مواليد برج الحمل

مولود هذا البرج ينتمي إلى الفترة الواقعة ما بين الواحد والعشرين من شهر مارس إلى التاسع عشر من شهر أبريل ويكره أن يكون مزيف وغير حقيقي للجميع لا يمكنه التسامح مع هؤلاء الأشخاص الذين يكذبون كثيرا.

- مواليد برج الجوزاء

ينتمي مواليد برج الجوزاء إلى الفترة الواقعة بين الواحد والعشرين من شهر مايو إلى العشرين من شهر يونيو ويضعوا ثقتهم بالذين يحبونهم لذلك إذا خان شخص ما تلك الثقة فسوف يخرجونه من حياتهم فورا .

- مواليد برج العقرب

ينتمي مواليد برج العقرب إلى الفترة الواقعة بين الثالث والعشرين من شهر أكتوبر إلى الواحد والعشرين من شهر نوفمبر ويمكنهم تحمل أي شيء ما عدا الكذب أو الخداع هم أشخاص صادقون تماما ويتحدثون دائما عن آرائهم.

- مواليد برج الدلو

ينتمي مواليد برج الدلو إلى الفترة الواقعة بين العشرين من شهر يناير إلي الثامن عشر من شهر فبراير لا يحبون التلاعب والاستهانة بهم وإذا علموا أنك تحاول ذلك سوف يتخلى عن صداقتك.

www.christian-dogma.com

علم الأبراج هو علم يرتكز على دراسة تأثير الأجرام السماوية على حياة الإشخاص ويعتقد أن موقع الشمس والقمر والنجوم في لحظة ولادة الفرد تلعب دور كبير في تحديد صفاته الشخصية كما يعتقد أنها تؤثر على علاقاته العاطفية والرومانسية وأن لها تأثير على الوضع المالي وعلى الرغم من أن توقعات الأبراج وصفاتها وكل المعلومات التي تتعلق بها قد تكون صحيحة أحيانا إلا أن ذلك لا يعني بأنه يمكنها الإرتكاز على حقائق علمية صحيحة ومنطقية وعليه لا ينصح بالاعتماد عليها عند اتخاذ قرارات الحياة الهامة




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play