اول تعليق من شعبة المحمول عن تصنيع الموبايلات فى مصر

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T16:29:00+0200
تبليغ
اول تعليق من شعبة المحمول عن تصنيع الموبايلات فى مصر
صورة أرشيفية

قال حمد النبراوي عضو شعبة المحمول بالغرفة التجارية بالقاهرة ، إن مصر قادرة على تصنيع جميع أنواع الهواتف ، مضيفا أن تصنيع الهواتف المحمولة ليس كيميائيا . لدينا وفرة من الرمال السوداء والسيليكون والرقائق ، وهي المادة الخام الأساسية في صناعة الهواتف.

الرخصة الذهبية

وأضاف النبراوي ، في بيانه ، أن توجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي يجب أن تستغل في الصناعة المحلية وإنشاء مصانع للهواتف في مصر ، خلال الفترة المقبلة ، خاصة مع إصدار الدولة للإصدار. الرخصة الذهبية والتي يجب استخدامها لتحفيز شركات الهاتف الأجنبية على التصنيع ، والاستفادة من جميع مزايا الترخيص ، من سهولة وسرعة فتح المصانع خلال 3 أسابيع.

www.christian-dogma.com

وأشار عضو شعبة الهواتف المحمولة إلى ضرورة الاستفادة من الكثافة السكانية (110 مليون نسمة) ، علما أن جميع شركات المحمول هي مليار شركة ، ويمكنهم إنشاء مصانع في مصر ، مع بدء الإنتاج والتصدير خلال 6 سنوات. الشهور.

وأشار النبراوي إلى أن الدولة تمتلك خطوطًا لإنتاج الأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية ، الأمر الذي دفع شركة سامسونج العالمية إلى التفكير في إنشاء مصنع عملاق لها في مصر ، لذلك لا بد من طرق الحديد وهو ساخن ، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة. مزايا انخفاض العملة بالنسبة للشركات الأجنبية والتصدير للخارج للدولة والشركات.

www.christian-dogma.com

تصدير الموبايلات

يعتقد عضو شعبة المحمول أن مصر يمكن أن تكون نواة لتصدير الهواتف المحمولة إلى العلامات التجارية العالمية إلى دول الكوميسا والمغرب العربي والدول الأخرى التي تبرم اتفاقيات تصدير واستيراد مع مصر.

واقترح النبراوي تعديل أو تأجيل قرار البنك المركزي بوقف استيراد الهواتف لمدة عام ، على أن تكثف الدولة جهودها خلال هذا العام من خلال وزارتي الصناعة والتخطيط ولجنة وزارة المالية ولجنة من مجلس الوزراء. الهيئة العامة للتنمية الصناعية ، على اتخاذ ما يلزم لحث الشركات الأجنبية على فتح مصانع لها في مصر ، وليس فقط للسوق. محلي ولكن أيضًا للتصدير.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play