حسن شحاتة جاب اخرة ولاول مرة يهاجم محمد صلاح بسبب المنتخب

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 9:11 pm
تبليغ
حسن شحاتة جاب اخرة ولاول مرة يهاجم محمد صلاح بسبب المنتخب

google-news google-news google-news

حسن شحاتة يهاجم محمد صلاح

يعتقد حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، أن نجم الفراعنة وليفربول محمد صلاح لم يقدم شيئًا للمنتخب المصري في السنوات الأخيرة.

محمد صلاح

وقال شحاتة في تصريحات قدمها الاعلامى هاني حتحوت محمد صلاح نجم نجوم العالم ، بما يقدمه مع ليفربول ، لكنه لم يأت بشيء للمنتخب المصري . ، ومن المفترض أن تقدم أفضل بكثير من ذلك .

www.christian-dogma.com

وتابع حسن شحاتة حديثه كل المنتخبات التي تواجهها مصر في إفريقيا ، بمجرد استلام محمد صلاح الكرة ، يضغط عليه 3 لاعبين ، وهناك يفترض للمدرب تفريغ مساحات لصلاح .

ووضح أن النجم محمد صلاح في عدد كبير من المباريات لم يكن في الصورة.

الأفضل

أعلن الاتحاد الأفريقي (كاف) ، عودة الحفل الأفضل بعد توقف طويل دام عامين ، بسبب الازمة الحالية، وانتشاره في دول القارة الأفريقية.

وأقام الاتحاد الإفريقي حفل يوم 21 يوليو في المغرب.

ماذا قدم محمد صلاح

؟قدم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ولاعب فريق ليفربول ، موسمًا رائعًا يجعله منافسًا قويًا للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام.

في الموسم الماضي ، لعب صلاح 59 مباراة في جميع البطولات، وسجل 33 هدفًا وصنع 17 ، وحصل على 7 جوائز فردية وبطولتين مع ليفربول.

خلال الموسم فاز محمد صلاح بجوائز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز - أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي - لاعب الموسم في ليفربول - أفضل لاعب في الموسم حسب اختيار الكتاب الإنجليزي - الأفضل. لاعب الموسم من تصويت الجمهور - أفضل لاعب في الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين).

تأتى الجوائز كالتالي:

ان افضل لاعب داخل أفريقيا (أندية) - رجال وسيدات

أفضل لاعب شاب في إفريقيا

افضل منتخب في افريقيا

أفضل مدرب في إفريقيا

أفضل نادٍ في إفريقيا

اجمل هدف في افريقيا

أقيم حفل CAF الأخير في أوائل عام 2020 في إفريقيا ، وفاز بالجائزة اللاعب السنغالي ساديو ماني.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play