سعر الريال السعودي بالبنوك اليوم الموافق الأربعاء 22 يونيو

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T09:23:00+0200
تبليغ
سعر الريال السعودي بالبنوك اليوم الموافق الأربعاء 22 يونيو

سعر الريال السعودي بالبنوك اليوم الموافق الأربعاء 22 يونيو

تشهد أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اهتمام قطاع كبير من المواطنين حيث يزداد البحث عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عبر محركات البحث المختلفة.

ولذلك نستعرض سعر الريال السعودي في البنوك المصرية المختلفة سواء الحكومية أوالخاصة، مثل بنك مصر و البنك الأهلي و بنك قناة السويس و البنك التجاري الدولي اليوم الأربعاء الموافق 22 من شهر يونيو وذلك على النحو التالي:

أسعار الريال السعودي بالبنوك العاملة في مصر

جاء سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي نحو 4.99 جنيه مصري للشراء و5.00 جنيه مصري للبيع كما سجل سعر الريال السعودي في بنك كريدي أجريكول 4.95 جنيه مصري للشراء 5.01 جنيه مصري للبيع وسجل سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس نحو 4.96 جنيه مصري للشراء و5.01 جنيه مصري للبيع وذلك وفقا لما جاء علي الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بكل بنك.

www.christian-dogma.com

سعر الريال السعودي ببنك الإسكندرية

وجاء سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية اليوم الأربعاء 22 من شهر يونيو نحو 4.97 جنيه مصري للبيع و5.01 جنيه مصري للشراء وفقا للموقع الرسمي للبنك.

سعر الريال السعودي بالبنك التجاري الدولي

ووفقا للموقع الرسمي للبنك التجاري الدولي سجل سعر الريال السعودي اليوم نحو 4.98 جنيه مصري للشراء مقابل 5.00 جنيه مصري للبيع.

www.christian-dogma.com

سعر الريال السعودي بالبنك المركزي

و سجل سعر الريال السعودي نحو 4.98 جنيه مصري للشراء مقابل 5.00 جنيه مصري للبيع اليوم الأربعاء 22 من شهر يونيو وفقا للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك المركزي.

سعر الريال السعودي ببنك مصر

وسجل سعر الريال السعودي في بنك مصر نحو 5.00 جنيه مصري للبيع مقابل 4.98 جنيه مصري للشراء

سعر الريال السعودي بالبنك الأهلي المصري

وسجل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري نفس السعر حيث وصل إلى نحو 4.98 جنيه مصري للشراء مقابل 5.00 جنيه مصري للبيع.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play