كريستيان جروس يعلق علي أداء شيكابالا في مباراة القمه

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 9:49 am
كريستيان جروس يعلق علي أداء شيكابالا في مباراة القمه

google-news google-news google-news

كريستيان جروس يعلق علي أداء شيكابالا في مباراة القمه

علق المدرب والمدير الفني السابق لنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس علي أداء اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة القمة أمام فريق النادي الأهلي.

وقال المدير الفني السابق لنادي الزمالك خلال تصريحاته علي برنامج كورة كل يوم المذاع على قناة الحياة الفضائية أنه كان مندهشا من أداء اللاعب شيكابالا في القمة ضد فريق النادي الأهلي حيث قلب شيكابالا المباراة فور دخوله وأضاف أنة لم يعمل معه خلال فترته حيث كان موجودا في اليونان فى ذلك الوقت.

www.christian-dogma.com

وأكد المدرب السويسري كريستيان جروس علي أنه يفتقد كلا من اللاعب محمود عبد الرحيم جنش واللاعب محمود علاء واللاعب طارق حامد وكل اللاعبين الذين دربهم خلال فترة وجوده بنادي الزمالك .

وتمكن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل هدف وصناعة هدف آخر أمام فريق النادي الأهلي في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 يوم الأحد المنقضي.

كما استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا على تشكيل فريق الزمالك لمواجهة نظيره فريق نادي البنك الأهلي وذلك مساء اليوم الأربعاء.

ويواجه فريق نادي الزمالك نظيره فريق نادي البنك الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبوظبي.

www.christian-dogma.com

ومن المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا مواجهة اليوم بالتشكيل الآتي:-

اللاعب محمد عواد في حراسة المرمى.

رباعي الدفاعي اللاعب محمد عبد الشافي – اللاعب محمود حمدي الونش – اللاعب محمود علاء – اللاعب محمد عبد الغني.

وسط الملعب اللاعب يوسف إبراهيم أوباما – اللاعب إمام عاشور – اللاعب محمد أشرف روقا.

خط الهجوم اللاعب أشرف بن شرقي – اللاعب عمر السعيد – اللاعب أحمد سيد زيزو.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بينما يتواجد فريق نادي البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة فقط.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play