آخر كلام كيروش يحسم موقفه النهائى من العودة لقيادة منتخب الفراعنة

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T10:47:00+0200
تبليغ
آخر كلام كيروش يحسم موقفه النهائى من العودة لقيادة منتخب الفراعنة

آخر كلام كيروش يحسم موقفه النهائى من العودة لقيادة منتخب الفراعنة

حسم المدرب والمدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم السابق البرتغالي كارلوس كيروش موقفه النهائي من العودة مرة أخرى إلى تدريب منتخب الفراعنة بعد رحيل المدرب المصري إيهاب جلال المدرب والمدير الفني لفريق نادي بيراميدز السابق.

وكان قد تواصل مسئولي اتحاد الكرة المصري مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش وأبرزهم حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حيت يدرس عدة سير ذاتية للمدربين الأجانب من أجل التعاقد مع أحدهم لقيادم المنتخب.

إلا أن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام والمسئول عن التواصل مع المدربين الأجانب والمسئول أيضا عن التفاوض معهم لم يقوم بالتواصل مع المدرب والمدير الفني للمنتخب المصري السابق كارلوس كيروش.

حيث قام اللواء محمد مشهور عضو مجلس اتحاد الكرة المصري بالاتصال بالمدرب البرتغالي كارلوس كيروش قبل أيام قليلة ولكنه كان لازال لم يحسم موقفه النهائي حول إمكانية عودته لقيادة وتدريب منتخب مصر.

واستقر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على عدم العودة مرة أخرى إلى لقيادة المنتخب المصري حيث يرفض تولي منصب المدير الفني للفراعنة، بسبب التعامل الغير مناسب معه من اتحاد الكرة المصري وخصوصا من الرباعي رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم جمال علام ومحمد أبوالوفا وعامر حسين بالإضافة إلى دينا الرفاعي.

www.christian-dogma.com

مواعيد مباريات المنتخب الوطني المصري في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكان المنتخب المصري الأول لكرة القدم قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا أمام نظيره المنتخب الغيني بهدف دون رد.

www.christian-dogma.com

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا خسر بهدفين نظيفين أمام المنتخب الإثيويب.

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب مالاوي في الجولة الثالثة يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم.

www.christian-dogma.com

بينما يلتقي منتخب مصر في الجولة الرابعة بنظيره يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم، فيما يواجه المنتخب غيني في الجولة الخامسة يوم العشرين من بطولة مارس القادم.

ويختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مشواره في دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة منتخب إثيوبيا، يوم 28 من شهر مارس.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play