هكذا كشفت آصالة نصري عن تاريخ زواجها الحقيقي من الشاعر فائق حسن

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T13:17:00+0200
تبليغ
هكذا كشفت آصالة نصري عن تاريخ زواجها الحقيقي من الشاعر فائق حسن

هكذا كشفت آصالة نصري عن تاريخ زواجها الحقيقي من الشاعر فائق حسن

عايدت المطربة السورية أصالة علي زوجها فائق حسن بمناسبة مرور عام على زواجهما و وجهت الفنانة كلمات رومانسية له كما عبرت عن حبها الشديد وتغير حياتها بعد ارتباطهما.

فكتبت أصالة على حسابها الرسمي على إنستجرام مثل هذا اليوم من سنة ولدت من جديد .

وتابعت قائلة فايق الحلم الرجل الذي قدر يمحي كل التعب ويهدي نفسها لتستمتع بكل لحظه بالحياة.

وأكملت قائلة الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان يطمني وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين.

وختمت رسالتها قائلة كل سنة وأنا معك سالمة.

www.christian-dogma.com

وعلى الفور قام زوجها الشاعر العراقي فائق حسن بمعايدتها و نشر صورة تجمعهما معاً، خلال قيادتهما الدراجة، وعلق حسن قائلا كل عام وأنت لي وأنا لك بدون تكلف وببساطة وعفوية.

وتابع قائلا الحب هو أن تكون أنت ولا شيء سواك!!

ووجة الشكر لزوجتة قائلا شكرا لسنة هي من أجمل سنين حياتي وشكرا لعطائك الإنساني و شكرا لكل كلمة ولكل همسة لكل تفاصيل قصتنا التي لها كل يوم بداية وكأننا نعيشها لأول مرة ،،، شكرا زوجتي

وبتلك المعايدة كشفت النجمة أصالة نصري عن تاريخ زواجها من فائق حسن والذي لم يُعلن عنه إلا في سبتمبر المنقضي وذلك بعد نشر الإعلامية الكويتية مي العيدان والتي يعرف عدائها الشديد لـ أصالة صورة تجمع أصالة وزوجها وكتبت حينها العيدان . زواج الفنانة أصاله من الشاعر فايق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس ،،، ألف مبروك الزواج لـ المرة الثالثة .

www.christian-dogma.com

وكانت أصالة قد انفصلت عن زوجها طارق العريان في أواخر عام 2019، بعد زواج دام 15 عاماً و أثمر عنة التوأم آدم وعلي.

وقيل أن الخيانة هي السبب وراء الإنفصال واليوم تشاع أنباء عن ارتباط طارق العريان بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان والتي تصغره بـ 35 سنة.

وعلى جانب آخر تعيش المطربة السورية أصالة نصري حالة من النشاط الفنى حيث أحيت النجمة عدة حفلات الفترة السابقة فى مصر والسعودية، وتحدثت المطربة أصالة فى تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية القادمة حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على منصة يوتيوب خلال منتصف الشهر القادم.

كما أعلنت المطربة السورية أصالة نصري عن تحضيرها لـ ديو جديد مع المطرب رامى صبري، وسوف تعلن عن تفاصيله فى قريبا وهو يعد التعاون الثانى بين النجمين كما كشفت عن أن أغانى الألبوم الجديد جاهزة لطرحها، حيث سجلت مجموعة من الاغانى وسوف تختار ما سيتم طرحه للجمهور.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play