مفاجأة مدوية بشأن مدرب منتخب الفراعنة الجديد

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 1:44 pm
مفاجأة مدوية بشأن مدرب منتخب الفراعنة الجديد

google-news google-news google-news

مفاجأة مدوية بشأن مدرب منتخب الفراعنة الجديد

أكد الإعلامي كابتن أحمد شوبير أن المدرب والمدير الفني السابق للمنتخب المصري الوطني الأول لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش لن يعود مرة أخرى لتدريب منتخب الفراعنة بالفترة القادمة.

ويبحث الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن مدرب أجنبي لخلافة المدرب المصري إيهاب جلال المُقال من منصبه بسبب مستوى فريق الفراعنة تحت قيادته.

www.christian-dogma.com

وأكد الإعلامي كابتن أحمد شوبير عبر برنامجه الاذاعي أن ملف مدرب المنتخب الجديد ماينفعش ياخد وقت طويل وكارلوس كيروش لن يأتي مرة أخرى لتدريب المنتخب الوطني وأيضا الأرجنتيني هيكتور كوبر لن يحضر.

وأشار الإعلامي كابتن أحمد شوبير إلى أن ترديد اسم فاجنر، لن يجعله يحضر إلى مصر والمدرب مش هيدرب في مصر الراجل كلامه واضح وهو مكمل في أوروبا مش هييجي مصر لا للنادي الأهلي ولا للمنتخب.

واختتم أحمد شوبير أن المنتخب الوطني ينتظره مباريات صعبة في التصفيات مالاوي وإثيوبيا في مصر، وبعدها غينيا ومالاوي هناك مباراتين هيكونوا صعبين للغاية لازم تكسب مباراة خارج أرضك أو تتعادل في واحد منهم أو تكسب واحد وتتعادل في آخر ولا بد من حسم التوقيع مع مدرب عاجلا.

www.christian-dogma.com

وكان قد حسم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدرب والمدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن موقفه النهائي من العودة ثانية إلى تدريب الفراعنة بعد رحيل المدرب المصري إيهاب جلال المدرب والمدير الفني السابق لفريق نادي بيراميدز .

وكان قد تواصل مسئولي اتحاد كرة القدم المصري مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش وأبرزهم حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد حيث يدرس حازم إمام عدة سير ذاتية لمدربين أجانب للتعاقد مع أحدهم.

إلا أن عضو مجلس إدارة الاتحاد والمسئول عن التواصل مع المدربين الأجانب والتفاوض معهم، لم يقوم بالتواصل مع المدرب والمدير الفني السابق لمنتخب مصر كيروش.

www.christian-dogma.com

وقام اللواء محمد مشهور عضو مجلس اتحاد كرة القدم بالاتصال بكارلوس كيروش قبل أيام ولكنه كان لازال لم يحسم موقفه النهائي حول إمكانية عودته إلى تدريب منتخب مصر.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش على عدم العودة إلى تدريب منتخب مصر حيث يرفض تولي القيادة الفنية للفراعنة نظرا للتعامل الغير مناسب معه من اتحاد الكرة وبالأخص من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم و محمد أبوالوفا وعامر حسين وأيضا دينا الرفاعي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play