ذروة الموجة الحارة الأرصاد تحذر من الطقس في هذا الموعد

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 3:39 pm
تبليغ
ذروة الموجة الحارة الأرصاد تحذر من الطقس في هذا الموعد

google-news google-news google-news

ذروة الموجة الحارة الأرصاد تحذر من الطقس في هذا الموعد

قالت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم إن فصل الصيف بدأ منذ الأمس وهذا الفصل معروف بالاستقرار في الأحوال الجوية خصوصا في الظواهر الجوية لكنه أيضا يتميز بارتفاع نسبة الرطوبة وارتفاع معدلات درجات الحرارة.

درجات الحرارة اليوم حول معدلات الدرجات الطبيعية

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين نهال كمال وياسمين سيف عبر برنامج صباح الورد المذاع على قناة تين أن درجات الحرارة اليوم حول معدلات الدرجات الطبيعية وغدا الخميس سوف يشهد ارتفاع في درجات الحرارة تتراوح ما بين درجتين وثلاثه درجات مئوية.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى يومي الجمعة والسبت 36 درجة مئوية كما سوف ترتفع نسبة الرطوبة بسبب تأثر البلاج بكتل هوائية من البحر المتوسط يحدث معها ارتفاع في نسب الرطوبة و هو ما سوف يمنحنا إحساسا بارتفاع درجات الحرارة مع زيادة فترات سطوع أشعة الشمس.

www.christian-dogma.com

أجواء شديدة الحرارة خلال النهار

وتابعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الأجواء في الأيام القادمة وتحديدا يومي الخميس والجمعة سوف تكون شديدة الحرارة خلال ساعات النهار كونهما يشهدان ذروة الموجة الحارة على أن تكون الأجواء معتدلة على غالبية مناطق الجمهورية خلال ساعات الليل وبداية من يوم الأحد المقبل سوف تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

www.christian-dogma.com

وأشارت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن أغلب المناطق التي تطل على البحر المتوسط سوف تشهد درجة حرارة أقل من المناطق التي تطل على البحر الأحمر وسوف يكون متوسط درجات الحرارة هناك ما بين 29 درجة و30 درجة مئوية لكن هناك أيضا ارتفاع في نسبة الرطوبة مما سيجعل نسب الحرارة المحسوسة أعلى من نسبة الحرارة المعلن عنها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play