مرتضى منصور يحدد مصير أبو جبل مع الزمالك وبن شرقي يحسم موقفه من التجديد

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 8:27 am
مرتضى منصور يحدد مصير أبو جبل مع الزمالك وبن شرقي يحسم موقفه من التجديد

google-news google-news google-news

مرتضى منصور يحدد مصير أبو جبل مع الزمالك وبن شرقي يحسم موقفه من التجديد

حدد مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، مصير اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نهائيا.

ورفض حارس مرمى فريق نادي الزمالك المشاركة في التدريبات الجماعية منذ عودته من معسكر منتخب مصر لمباراتي منتخب غينيا ومنتخب إثيوبيا وخاض تدريبات تأهيلية منفردة بداعي أنه مصاب بالإجهاد ولكن بعد تواصل طبيب نادي الزمالك مع طبيب المنتخب المصري الوطني أكد له أن اللاعب محمد أبو جبل لا يعاني من أي إصابة.

وأبلغ اللاعب محمد أبو جبل المدرب والمدي الفني للزمالك فيريرا قبل لقاء القمة بعدم قدرته على المشاركة في المباراة أمام فريق النادي الأهلي وهو الأمر الذي أغضب المدير الفني ودفع النادي لاتخاذ قرار عدم الإعتماد عليه مرة أخرى، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

www.christian-dogma.com

ولا يوجد نية لدى مجلس إدارة نادي الزمالك للتجديد لـ اللاعب محمد أبو جبل وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز بهدفين مقابل هدف أمام نظيره فريق نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم أمس الأربعاء.

موقف بن شرقي من التجديد

كما حسم النجم الدولي المغربي اللاعب أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب المغرب موقفه من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي، ويحق لـ اللاعب التوقيع لأي نادي آخر بالمجان، وحتى الآن لم يصل إلى اتفاق بينه وبين النادي الأبيض للتجديد.

وترغب إدارة القلعة البيضاء في فتح ملف التجديد مع اللاعب أشرف بن شرقي خلال الأيام القادمة خصوصا بعد تجهيز عرض يتناسب مع رغبات اللاعب المغربي .

www.christian-dogma.com

ومن جانبه حسم النجم المغربي موقفه بالرحيل عن القلعة البيضاء حيث أخبر بعض اللاعبين المقربين منه في نادي الزمالك أنه لن يتواجد في مصر ولن يلعب للنادي لأهلي، كما تتردد الانباء حول اقتراب انتقاله إلى الدوري الاماراتي.

يذكر أن النجم الدولي المغربي اللاعب أشرف بن شرقي قد نجح مع فريق نادي الزمالك في التتويج بأربع بطولات وهي الدوري المصري - كأس مصر - السوبر الإفريقي - السوبر المصري.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play