اتحاد الكرة يضع خطة جديدة للتعاقد مع مدرب جديد لمنتخب الفراعنة

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 9:05 am
تبليغ
اتحاد الكرة يضع خطة جديدة للتعاقد مع مدرب جديد لمنتخب الفراعنة

google-news google-news google-news

اتحاد الكرة يضع خطة جديدة للتعاقد مع مدرب جديد لمنتخب الفراعنة

اتفق مسئولو اتحاد كرة القدم المصري علي اتباع خطة جديدة من المجلس من أجل حسم التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، خلال الفترة القادمة خلفًا للمدرب المصري الكابتن إيهاب جلال.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد أعلن رسميا عن رحيل المدرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن تدريب المنتخب المصري بعد أن تولى القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة في 10 أيام فقط.

وسيقوم عضو مجلس اتحاد الكرة حازم إمام باتباع خطة جديدة للاستقرار على المدير الفني الجديد للمنتخب المصري من خلال التواصل مع المرشحين لتدريب منتخب الفراعنة من خلال تحليل الأداء .

www.christian-dogma.com

حيث حرص عضو مجلس اتحاد الكرة حازم إمام على تكليف محللي الأداء في اتحاد الكرة بمعرفة طريقة لعب كل مدرب وهل ستتناسب مع المنتخب المصري ولاعبيه أم لا حيث يختلف كل مدرب في تعامله من المرشحين إلى تدريب منتخب الفراعنة عن الآخر.

واستقر عضو مجلس اتحاد الكرة حازم إمام على إعداد قائمة للمرشحين لتدريب المنتخب حيث تتضمن 4 مدربين ليتم الاختيار من بينهم في الفترة المقبلة.

تطورات في ملف مدرب المنتخب

ويترقب عشاق ومحبي ومتابعي كرة القدم المصرية الإعلان عن إسم المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم خلفا لكابتن إيهاب جلال الذي تم إقالته خلال الأيام القليلة السابقة.

وكان قد أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام أن المدير الفني القادم للمنتخب خلفا لرحيل إيهاب جلال سوف يكون مدير فني أجنبي ليس مصريا.

www.christian-dogma.com

وأكدت بعض التقارير أن المدير الفني السابق للمنتخب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش يعد المرشح الأبرز لعودة مرة أخرى إلي قيادة الفراعنة بعد رحيل كابتن إيهاب جلال عن تدريب المنتخب المصري.

وينتظر المنتخب المصري خلال الفترة القادمة الكثير من المباريات المهمة والحاسمة في مشوار منتخب الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة 2023.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play