الأهلي وبيراميدز يدخلان في صراع ناري لضم نجم الزمالك

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T10:47:00+0200
تبليغ
الأهلي وبيراميدز يدخلان في صراع ناري لضم نجم الزمالك

الأهلي وبيراميدز يدخلان في صراع ناري لضم نجم الزمالك

دخل مسئولو نادي بيراميدز في صراع خلال الساعات القليلة السابقة مع إدارة القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات أحد نجوم فريق نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وكان الإعلامي خالد الغندور قد أكد في الساعات السابقة علي قناة الزمالك على عدم تجديد النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي للزمالك ورحيله عن الفريق في نهاية مدة عقده.

وكشفت تقارير صحفية على أنه مازال هناك مفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء وبين اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بالإضافة إلى دخول نادي بيراميدز أيضا في خط المفاوضات مع اللاعب .

www.christian-dogma.com

وقدم نادي بيراميدز عرض للنجم المغربي أشرف بن شرقي، مقابل الحصول على مليون دولار في الموسم الواحد فيما وصل عرض النادي الأهلي إلى مبلغ مالي مليون و200 ألف دولار لكن اللاعب وضع شرط للعب في مصر مرة أخري وهو الحصول على مبلغ مالي مليون و700 ألف دولار بالموسم الواحد.

ومن جانبة كان قد حسم المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب المغرب، موقفه من تجديد تعاقده مع نادي الزمالك.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم المغربي مع الزمالك في نهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأي نادي آخر مجانا وحتى الآن لم يصل إلى اتفاق بينه وبين الزمالك للتجديد.

مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وترغب إدارة القلعة البيضاء في فتح ملف التجديد مع اللاعب خلال الأيام المقبلة خاصة بعد تجهيز عرض يتناسب مع رغباتة.

www.christian-dogma.com

ولكن النجم المغربي حدد موقفه بالرحيل عن القلعة البيضاء حيث أخبر بعض لاعبين مقربين منه في فريق الزمالك أنه لن يتواجد في مصر ولن يلعب للنادي الأهلي كما تتردد الانباء حول اقتراب انتقاله للدوري الاماراتي.

يذكر أن النجم المغربي أشرف بن شرقي قد نجح مع فريق نادي الزمالك في الفوز بأربع بطولات وهي الدوري المصري وكأس مصر والسوبر الإفريقي والسوبر المصري.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play