Advertisements

شاهد ما حدث فى سعر الدولار مقابل الجنية المصري قبل اجتماع البنك المركزي

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T11:45:00+0200
تبليغ
شاهد ما حدث فى سعر الدولار مقابل الجنية المصري قبل اجتماع البنك المركزي
صورة أرشيفية
Advertisements
كتب

شاهد ما حدث فى سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري قبل اجتماع البنك المركزي

جاء اليوم واستقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، الخميس الموافق 23 يونيو 2022، وقبل ساعات قليلة من قرار البنك المركزي المصري وبشأن الفائدة، وفي مختلف البنوك الحكومية و البنوك الخاصة.

www.christian-dogma.com

سعر الدولار اليوم في مصر

وسوف نستعرض ومن خلال موقع الحق والضلال، سعر الدولار اليوم في مصر، في داخل عدد من البنوك الحكومية و البنوك الخاصة العاملة في السوق المحلية، والتي قد جاءت كالتالي:

جاء اليوم وسجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الخميس عند مستويات وصلت الى نحو 18.73 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.79 جنيه للبيع.

و قد حقق سعر الدولار في داخل بنك مصر اليوم الخميس عند مستويات وصلت الى نحو 18.71 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.77 جنيه للبيع.

و قد بلغ سعر الدولار في البنك المركزي المصري ووصل الى مستويات نحو 18.69 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.80 جنيه للبيع.

و قد وصل سعر الدولار الامريكى في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم الخميس الى مستويات نحو 18.74 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.79 جنيه للبيع.

وفيما سجل سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة والذى وصل الى مستوى سجل نحو 18.72 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.79 جنيه للبيع.

و قد استقر سعر الدولار في داخل البنك الأهلي القطري والذى وصل عند مستوى 18.72 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.79 جنيه للبيع.

و قد سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري بسعر وصل الى نحو 18.71 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.77 جنيه للبيع.

و قد بلغ سعر الدولار اليوم فى داخل بنك قناة السويس عند مستويات وصلت الى نحو 18.69 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.79 جنيه للبيع.

و قد جاء ووصل سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي و إلى مستويات نحو 18.73 جنيه للشراء، و بسعر نحو 18.79 جنيه للبيع.

www.christian-dogma.com

ماهو موعد رفع اسعار الفائدة في البنك المركزي المصري ؟

وفي سياق آخر، سوف تعقد لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري، اجتماعها الدوري، والذى سيكون اليوم الخميس، وذلك لتحديد مصير أسعار الفائدة والتى ستكون على الإيداع والإقراض ولدى القطاع المصرفي وخلال الأسابيع الستة المقبلة، ووسط حالة من الترقب، وحالة من تباين توقعات بنوك الاستثمار و حول القرار المتوقع.

و قد جاء وفي مايو الماضي، وقد قررت لجنة السياسة النقديـة الى رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وبسعر العملية الرئيسية والتى جاءت للبنك المركزي و بواقع 200 نقطة أساس و ليصل إلى نحو 11.25%، 12.25% و11.75% وذلك على الترتيب.

www.christian-dogma.com

ماهو موعد اجتماع البنك المركزي القادم ؟

واما بشان اجتماع اليوم، فسوف يأتي بعد أيام من رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، أسعار الفائدة والتى جاءت وبمقدار 75 نقطة أساس، وفي زيادة هي الأكبر ومنذ عام 1994.

وايضا ومن الجدير بالذكر وأن قرار مجلس الاحتياطي الأمريكي فقد أدى إلى رفع سعر الفائدة في داخل البنوك المركزية الخليجية و البنوك العربية على رأسها دولة الإمارات و دولة السعودية و بالاضافة الى الكويت والبحرين و دولة الأردن.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play